أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدى تبكى على الهواء وهى تنعى رجاء الجداوى

الأحد، 05 يوليو 2020 09:27 م
لميس الحديدى تبكى على الهواء وهى تنعى رجاء الجداوى رجاء الجداوى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكت الإعلامية لميس الحديدى على الهواء وهى تنعى الفنانة رجاء الجداوى بعد وفاته إثر إصابتها بكورونا.

وحكت، خلال تقديمها برنامج القاهرة الآن المذاع على قناة العربية الحدث، تفاصيل الأيام الأخيرة لصديقتها، وقالت إنها كانت ترد على كل المكالمات وكانت سعيدة بكميات الاتصالات التي تأتيها من كل الدول العربية، وأنها كانت تنصحها بعدم الرد على التليفونات وتوفير صوتها، وكانت الراحلة ترد إن محبة الناس لابد أن يتم الرد عليها.

وأضافت، إن الراحلة رجاء الجداوى تألمت كثيرا لشائعات وفاتها وكانت تضحك على المرض وعلى شائعة وفاتها وتضحكنا معها، وقد وضح حب الناس أثناء جنازتها وصلاة الأطباء عليها والمرضى من البلكونات، كما عرضت فيديو لتكريم الرئيس السيسي لها قبل عامين.

وكانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، قد رحلت عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع امتد لأسابيع مع فيروس كورونا، حيث أعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر ناهز 86 عامًا.

وكانت رجاء الجداوى تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة