أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يجرى مسحة لــ 114 فردا لاكتشاف كورونا

الأحد، 05 يوليو 2020 02:52 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يجرى مسحة لــ 114 فردا لاكتشاف كورونا الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مسئولو فريق الرجاء المغربى التحاليل والفحوصات على جميع لاعبي فئة أقل من 21 سنة، بالإضافة إلى الجهاز الفنى والطبي، ما يوازى 114 فردا، للكشف عن فيروس كورونا المستجد الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم خلال الفترة الماضية.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن نتائج الفحوصات جاءت سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين الطاقم التقني والإداري والطبي والعاملين بالنادي، علما بأن الاختبارات أجريت فى ظروف صحية صارمة وفق ما تنص عليها الجهات الطبية.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الرجاء قدمت شكرها لوزارة الصحة على جهودها من أجل إنجاح هذه العملية، كما أعربت إدارة النادي النسور الخضر عن تمنياتها بالسلامة للجميع.

وكان فريق الرجاء قد تعذر عليه إخضاع سبعة لاعبين من الفريق الأول، للتحاليل والفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" المستجد قبل استئناف التدريبات الجماعية التي انطلقت الأسبوع الماضي.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

 
وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة