أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة مصرية بين ليفربول ضد أستون فيلا على هامش مصالحة جماهير الريدز

الأحد، 05 يوليو 2020 08:00 ص
مواجهة مصرية بين ليفربول ضد أستون فيلا على هامش مصالحة جماهير الريدز ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، في مباراة تحصيل حاصل للريدز الذي توج باللقب رسميا في الجولة قبل الماضية، لكنها عمليا هي مباراة غاية في الأهمية لفريق يورجن كلوب بعدما خسر بنتيجة 4-0 في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي حامل لقب آخر نسختين من البريميرليج.

ومن المتوقع أن يدخل كلوب مباراة اليوم بالقوة الضاربة وتشكيل يضم أليسون في حراسة المرمى، ورباعى الدفاع، أرنولد وفان دايك وجوميز وروبرتسون، وفي الوسط فينالدوم وهندرسون وفابينيو، وفي الهجوم محمد صلاح وماني وفيرمينو.

وكانت الهزيمة التي عكّرت احتفالات الجماهير باللقب الغائب هي الثانية لليفربول في الدوري خلال الموسم، لكن الفريق لا يزال يتطلع إلى كسر الرقم المسجل باسم مانشستر سيتي والمتمثل في حصد 100 نقطة خلال موسم واحد.

وقال الألماني يورجن كلوب بعد خسارة فريقه من السيتي: "افتقدنا الانسيابية، ضد مانشستر سيتي لا يمكن أن تخطئ لأنك ستعاقب، سنحت لنا فرص لم نستغلها. علينا تقبل النتيجة إنهم فريق مذهل. لم يلعبوا مباراة سيئة"، لكنه رفض في الوقت عينه اعتبار أن ليفربول كان يعيش نشوة حسم اللقب لصالحه.

وينتظر أن يواجه ليفربول قتالاً من لاعبي أستون فيلا الذين يصارعون من أجل البقاء في الدوري الممتاز، ويتسلح الفريق القادم من برمنجهام بالثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه الذي سجل هدفا في مباراة الدوري الأول عندما فاز ليفربول بثنائية مقابل هدف في مباراة صعبة أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك.

ويحتاج أستون فيلا للخروج بنتيجة إيجابية من معقل بطل الدوري حيث يحتل المركز الـ18 والمؤدي إلى الهبوط برصيد 27 نقطة قبل انطلاق الجولة، بينما يأتى ليفربول على القمة برصيد 86 نقطة.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي بيرنلي مع شيفيلد يونايتد في الواحدة، ونيوكاسل مع وست هام في الثالثة والربع، وتختتم بلقاء ساوثهامبتون مع مانششستر سيتي في الثامنة، بينما ستكون المباراة الأخيرة في الجولة غدا بين توتنهام وايفرتون في لندن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة