أكرم القصاص - علا الشافعي

المدير الرياضي لإنتر ميلان: كونتي ما زال غاضبًا منذ هزيمة أمس

الإثنين، 06 يوليو 2020 11:13 م
المدير الرياضي لإنتر ميلان: كونتي ما زال غاضبًا منذ هزيمة أمس كونتي مدرب إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيبي ماروتا، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن أن مدرب الفريق أنطونيو كونتي لا يزال "غاضبًا جدًا" من هزيمة أمس أمام بولونيا.

ولاقى إنتر خسارة مفاجئة بنتيجة 2-1 أمام بولونيا، ما دفع كونتي للتشكيك في مستقبله في النادي، ويعترف ماروتا بأن مشاعر "المرارة وخيبة الأمل والندم" لا تزال موجودة لدى المدرب.

وقال ماروتا فى تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا": "مرارة كبيرة وخيبة أمل لا تزال موجودتين من عدم الحصول على النقاط الثلاث، على الرغم من أننا لعبنا بشكل ممتاز في المراحل الأولى من المباراة".

أضاف: "على وجه الخصوص، نأسف لوقائع معينة، مثل ركلة الجزاء الضائعة التي كان من الممكن أن تضعنا في المقدمة 2-0".

وتابع: "لا يمكننا تغيير ما حدث وهناك ندم كبير من جانبنا، التقى كونتي مع المديرين في النادي وكان غاضبًا للغاية، تصرف كونتي هذا أظهر لنا أنه يريد تحقيق المزيد مع هذا النادي".

وواصل: "مباراة فيرونا المقبلة حاسمة بالنسبة للرحلة التي نسير فيها، لكنها تأتي في وقت علينا أن نثبت أننا تعلمنا دروسًا مما حدث بالأمس".

كان أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان قد أبدى غضبة الشديد بعد الخسارة على ملعب "جوسيبى مياتزا" أمام بولونيا 2-1 فى الجولة الـ 30 من الدورى الإيطالى، بعد أن كان الإنتر متقدما بهدف فى الشوط الأول.

وتحدث كونتى قائلاً عقب اللقاء: "خيبة أمل كبيرة.. آمل أن يكون لدى اللاعبين 1٪ من خيبة أملى.. أنا غاضب جدا من نفسى ويجب أن يغضب اللاعبون أيضًا.. ما حدث شيء لا يمكن تصديقه ولا يجب أن يحدث فى الفرق الكبيرة، أتحمل المسؤولية لأننى أعالج الموقف بطريقة أو بأخرى.      

وتابع قائلا: "من هنا إلى نهاية الموسم يجب أن نظهر أننا نستحق الإنتر ونريد أن نرتفع إلى مستوى أعلى مما كنا عليه في السنوات الماضية وإلا فإننا سنتخذ قرارات أخرى".

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة