أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة: نوفر لقاحات لنصف أطفال العالم ونساعد فى إنقاذ 3 ملايين سنويا..تركيا تقر بتدمير منظومة دفاع جوى لها فى ليبيا.. وأمريكا تحتفل بعيد الاستقلال

الإثنين، 06 يوليو 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة: نوفر لقاحات لنصف أطفال العالم ونساعد فى إنقاذ 3 ملايين سنويا..تركيا تقر بتدمير منظومة دفاع جوى لها فى ليبيا.. وأمريكا تحتفل بعيد الاستقلال تفشى كورونا فى دول العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

تركيا تقر بتدمير منظومة دفاع جوى لها فى ليبيا

ليبيا - أرشيفية
ليبيا - أرشيفية

أقرت تركيا بأن الغارات الجوية التي استهدفت قاعدة الوطية الليبية دمرت منظومة دفاع جوي تركية، حسبما أفادت قناة "العربية" الإخبارية اليوم /الأحد/.

الرئيس الفلسطينى يطلع المستشارة الألمانية على آخر المستجدات السياسية

الرئيس الفلسطينى والمستشارة الألمانية
الرئيس الفلسطينى والمستشارة الألمانية

أجرى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إتصالا هاتفيا بالمستشارة الألمانية انجيلا ميركل، هنأها فيها بتولي بلادها رئاسة الاتحاد الأوروبي ومجلس الأمن الدولي، متمنيا أن يسهم ذلك في تحقيق الاستقرار ودعم القانون الدولي والشرعية الدولية.

الأردن: جاهزون لاستقبال المرضى القادمين للعلاج

وزيرة السياحة والآثار بالمملكة الاردنية مجد شويكة
وزيرة السياحة والآثار بالمملكة الاردنية مجد شويكة

أعلنت وزيرة السياحة والآثار بالمملكة الاردنية مجد شويكة، جاهزية الموقع الالكتروني "سلامتك" لاستقبال طلبات المرضى الراغبين بالقدوم الى الاردن للعلاج، مشيرة الى جاهزية 20 مستشفى لاستقبال المرضى من الخارج.

إسرائيل تسجل 755 إصابة جديدة بفيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت إسرائيل عن تسجيل 755 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال يوم واحد، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

استطلاع: غالبية الكنديين يعارضون انفصال المقاطعات الغربية

رئيس وزراء كندا جاستن ترودو
رئيس وزراء كندا جاستن ترودو

أعرب غالبية الكنديين عن معارضتهم لمفهوم انفصال المقاطعات الغربية عن كندا أو ما يطلق عليه اسم "ويكست"، وفقا لاستطلاع جديد للرأي ظهر اليوم الأحد.

الأمم المتحدة: نوفر لقاحات لنصف أطفال العالم ونساعد فى إنقاذ 3 ملايين سنويا

الأمم المتحدة
الأمم المتحدة

أكدت الأمم المتحدة أنها توفر لقاحات لحوالى نصف أطفال العالم، مشيرة إلى أن اللقاحات التى توفرها تساعد فى إنقاذ 3 ملايين شخص كل عام. وقالت الأمم المتحدة فى تغريدة عبر تويتر: "إن ضمان حياة صحية وتعزيز الرفاهية فى جميع الأعمار أمر ضروري لعالم أفضل، توفر الأمم المتحدة لقاحات لحوالي نصف أطفال العالم، مما يساعد على إنقاذ 3 ملايين حياة كل عام".

رويترز: هدوء حذر فى إثيوبيا بعد الاحتجاجات وعدد القتلى ضعف المعلن

الاحتجاجات فى أثيوبيا
الاحتجاجات فى أثيوبيا

قالت مصادر أمنية، اليوم الأحد، إن أكثر من 166 شخصا قتلوا خلال احتجاجات مناهضة للحكومة في إثيوبيا الأسبوع الماضي فيما ظلت العاصمة أديس أبابا، ومناطق أخرى محتقنة تحت الرقابة اللصيقة لقوات الأمن واستمر قطع خدمة الإنترنت لليوم السادس على التوالي.

استطلاع: حزب الاتحاد الديمقراطى يفوز بأكبر عدد مقاعد بالبرلمان فى كرواتيا

انتخابات كرواتيا
انتخابات كرواتيا

أظهر استطلاع لآراء الناخبين أجراه التلفزيون الرسمي في كرواتيا فوز حزب الاتحاد الديمقراطي الكرواتي المنتمي ليمين الوسط بأكبر عدد من المقاعد في الانتخابات البرلمانية التي أجريت اليوم الأحد.

البيت الأبيض يتزين بألوان العلم الأمريكى للاحتفال بعيد الاستقلال

تزين البيت الأبيض، بالألوان الأبيض والأزرق والأحمر "ألوان العلم الأمريكى"، بالتزامن مع احتفالات الولايات المتحدة الأمريكية بيوم الاستقلال، وهو الذى يوافق 4 يوليو.

البيت الأبيض
البيت الأبيض

إيران : شيدنا قواعد صواريخ تحت الأرض على ساحل الخليج

البحرية الإيرانية - أرشيفية
البحرية الإيرانية - أرشيفية

قال قائد البحرية بالحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، إن بلاده شيدت قواعد صواريخ تحت الأرض على ساحل الخليج محذرا من "كابوس لأعداء إيران".

نيويورك تايمز: علماء يؤكدون أن الهواء يحمل فيروس كورونا

تفشى كورونا فى دول العالم
تفشى كورونا فى دول العالم

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن مئات العلماء يقولون إنهم خلصوا إلى أدلة تفيد بأن فيروس كورونا المستجد في الجسيمات الأصغر بالهواء يمكنه أن يصيب البشر مضيفة أنهم يدعون منظمة الصحة العالمية إلى مراجعة إرشاداتها

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة