بيولي: ميلان مطالب بتقديم أداء أفضل للفوز على يوفنتوس غداً

الإثنين، 06 يوليو 2020 03:53 م
بيولي: ميلان مطالب بتقديم أداء أفضل للفوز على يوفنتوس غداً بيولي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان، أن الروسنيرى لديه الحافز الكبير لتخطى عقبة يوفنتوس فى مباراة الفريقين غدا، الثلاثاء، بالدورى الإيطالى، لكنه شدد فى الوقت نفسه على أن اللاعبين مطالبون بتقديم كل شىء وأداء أفضل للحصول على نقاط المباراة الثلاث، وذلك عقب الفوز بالجولة الماضية على لاتسيو وصيف متصدر المسابقة.

ويستضيف ميلان نظيره يوفنتوس فى سان سيرو بعد فوز مثير على لاتسيو صاحب المركز الثاني، لكن بيولى يعتقد أنه سيتطلب أداء أفضل حتى يحصل على شيء من المباراة ضد البيانكونيرى غدا.

 ويغرد يوفنتوس منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 75 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى، فيما يأتى ميلان فى المركز السابع برصيد 46 نقطة.

وقال بيولى فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "لدينا دوافع كبيرة فى مباراة الغد للتعبير عن أنفسنا ويجب أن نفعل كل شيء بشكل صحيح لأننا نلعب ضد فريق كان يفوز بكل شيء فى السنوات الأخيرة."

وأضاف بيولي، "الآن لدينا المزيد من الاستمرارية، نحن نظهر مستوى عال، لقد فزنا على فريقين متقدمين علينا فى الترتيب، لكن ضد يوفنتوس، يجب عليك رفع مستواك أكثر."

وتابع، "لدينا حصص تدريبية حاسمة اليوم وغدا، وسنعرف ما إذا كان تشانهالوجو سيشارك أم لا لأنه يعانى من مشكلة فى ربلة الساق، ولكن آمل أن يكون متاحًا ".

وعن صعوبة مواجهة يوفنتوس قال، "نحن نؤدى وفقا لتحضيرنا، نحن بحاجة إلى الروح والمواقف الإيجابية، أعلم أن لدى فريقًا مليئًا بالجودة، لذلك أنا لست متفاجئًا منهم. "

وسجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفين خلال 45 دقيقة أمام لاتسيو يوم السبت ويمكن أن يُطلب منه زيادة الوقت على أرضية الملعب هذا الأسبوع.، وقال تعليقا على أداء السويدي: "يمكن أن تتحسن حالته فقط، ويمكنه القيام بذلك من خلال لعب المباريات. آمل أن يتمكن من زيادة الدقائق ومستوى الأداء."

وتابع: "لعب 45 دقيقة ضد لاتسيو و 20 ضد سبال، آمل أن تتحسن حالته. إنه الأقوى ذهنياً واللاعب ذو التأثير الأكبر على الملعب الذى دربته على الإطلاق "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة