أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم قلة مشاركاته.. فاتى يتفوق على فينيسيوس جونيور

الإثنين، 06 يوليو 2020 07:06 م
رغم قلة مشاركاته.. فاتى يتفوق على فينيسيوس جونيور فاتى وفينيسيوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر المقارنات بين نجوم ريال مدريد، وغريمه التقليدى برشلونة، ليس فقط على مستوى أرقام النجوم الكبار فى الفريقين، ولكن حتى على مستوى النجوم الشابة، التى فى بداية مسيرتها الكروية.

استعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مقارنة بين فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الشاب، وأنسو فاتى، موهبة برشلونة، على المستوى التهديفى، فى جميع المسابقات، هذا الموسم، والتى ذهب فيها التفوق لمصلحة الأخير.

أضافت الصحيفة، أن فاتى، الذى نجح فى تسجيل الهدف رقم 9000 لبرشلونة، فى شباك فياريال أمس فى الليجا، وصل إلى سابع أهدافه هذا الموسم فى جميع المسابقات، منهم 6 فى الدوري الإسباني وهدف فى دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أسيست واحد، بمجموع مشاركة 1183 دقيقة، فى 29 مباراة.

فى المقابل، خاض فينيسيوس، 1679 دقيقة مع الفريق الملكى، خلال 35 مباراة بجميع المسابقات، سجل 5 أهداف، وقام 4 تمريرات حاسمة.    

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة، بعد مرور 34 جولة من عمر المسابقة.  

وتنطلق مباريات الجولة الـ35، غدا الثلاثاء، بمباراتى فالنسيا مع بلد الوليد وسيلتا فيجو مع أتلتيكو مدريد، ويلعب برشلونة فى هذه الجولة مساء الأربعاء مع إسبانيول، فى ديربى كتالونيا، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق ألافيس مساء الجمعة المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة