زيدان متخصص فى الفوز 1-0 بالدوري الإسباني هذا الموسم

الإثنين، 06 يوليو 2020 05:23 م
زيدان متخصص فى الفوز 1-0 بالدوري الإسباني هذا الموسم زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، متخصصا فى تحقيق الفوز بالليجا بنتيجة 1-0 خلال الموسم الجارى 2019-2020، كان آخرها الفوز الصعب للفريق الملكى على مضيفه أتلتيك بيلباو، بهدف سيرجيو راموس من ركلة جزاء، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "سان ماميس".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه بعد أن كان الفوز 1-0 ماركة مسجلة باسم الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد، أصبح زيدان متخصصا فى تحقيق الانتصارات بنفس النتيجة مع الفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة أن فوز ريال مدريد على اتليتك بلباو هو السابع بهدف دون رد للفريق الملكى بالموسم الجارى بنسبة تصل إلى 17.64%.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حقق هذه النتيجة 6 مرات فى الليجا أمام كل من: إشبيلية، بلد الوليد، أتلتيكو مدريد، إسبانيول، خيتافى، وأخيرا أتليتك بلباو"، بالإضافة إلى مرة واحدة فى دورى أبطال أوروبا ضد جالطة سراى التركى.

ونجح ريال مدريد، فى تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 77 نقطة.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن بطولة الليجا لم تحسم بعد، مضيفا "إنه فوز مهم جدًا، مباراة فى منتهى الصعوبة والتعقيد، لعبها الفريقان بعنفوان كبير، والفوز هو ما حصلنا عليه، إنه انتصار مهم جدا".

وعن اقتراب الريال من حسم اللقب قال، "حتى الآن لم يحسم الدورى حسابيا، لن نسترخى ونفكر فى البطولة، لقد أظهرنا قوتنا وتلاحمنا، لن أقول لك أن الليجا حُسمت أو أى شيء من هذا القبيل، لأننى كلاعب مررت بهذه التجارب، وكل المباريات صعبة، ما أود قوله هو أن الفوز بـ 7 مباريات من أصل 7 أمر مثير للإعجاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة