طفلة بكفر الشيخ تتبرع بألعابها للأطفال المصابين بكورونا بمستشفى العزل.. صور

الإثنين، 06 يوليو 2020 01:43 م
طفلة بكفر الشيخ تتبرع بألعابها للأطفال المصابين بكورونا بمستشفى العزل.. صور طفلة بكفر الشيخ تتبرع بألعابها للمصابين
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت مستشفى العزل بمدينة قلين بكفر الشيخ، العديد من التبرعات سواء من الأطفال أو الكبار، لمرضى العزل بالمستشفى، ضاربين أروع الأمثلة في البذل والعطاء.

وتنوعت التبرعات ما بين هدايا، و كراتين مياه، وعصائر، وتبرعات مادية وعينية، وغيرها من التبرعات من أهالي الخير ، ليشتري المصاب أو المشتبه في إصابته ما يريده.

وتبرعت طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، مقيمة بقرية "قونة" التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، بألعابها للأطفال المصابين بفيروس كورونا داخل مستشفيات العزل المختلفة، كما تبرع أحد الأطفال البالغ من العمر 9 سنوات بمبلغ 5 جنيهات.

وأكد إبراهيم عامر، موظف بإدارة قلين الصحية بكفر الشيخ وأحد الأشخاص الذين يجمعون التبرعات لصالح مرضى كورونا، أنه قد فوجئ بالطفلة تأتي له بألعابها المتمثلة في الدباديب والعرائس والبلالين، لكي يذهب بها ضمن التبرعات التي يجمعها لصالح مرضى كورونا وخاصة الأطفال منهم، كما جاء معها طفل بمبلغ 5 جنيهات لصالح الأطفال مرضى كورونا أيضا.

وأضاف إبراهيم عامر، خلال تصريحات له، أنه برفقة عدد من الإداريين التابعين لإدارة قلين الصحة، ومعهم الدكتورة عبير العقدة، مديرة الإدارة الصحية، قد قرروا إطلاق حملة مكبرة لمساعدة مرضى فيروس كورونا داخل مستشفيات العزل فقاموا بتوفير ما يقرب من 400 كرتونة مياه وعصائر وعدد كبير من عبوات عسل النحل، وكذلك أجهزة لقياس الضغط والسكر وأجهزة بخار أكسجين.

وأوضح أن كثير من الأهالي قد أبدوا مشاركة واسعة في التبرع لصالح مرضى كورونا، من باب الإحساس بالمسئولية المجتمعية، وأيضا كنموذج للوقوف بجانب المرضى في محنتهم وتوضيح أن الإصابة بالفيروس ليس عيبا ولا عارا وأنه كمرض شأنه كباقي الأمراض.

طفلة بكفر الشيخ تتبرع بألعابها للمصابين  (1)
 

 

طفلة بكفر الشيخ تتبرع بألعابها للمصابين  (2)
 

 

طفلة بكفر الشيخ تتبرع بألعابها للمصابين  (3)
 
 
طفلة بكفر الشيخ تتبرع بألعابها للمصابين  (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة