مركز أبوظبى للصحة يحدد 9 إجراءات لتسوق آمن بالمراكز التجارية.. تعرف عليها

الإثنين، 06 يوليو 2020 01:25 م
مركز أبوظبى للصحة يحدد 9 إجراءات لتسوق آمن بالمراكز التجارية.. تعرف عليها تسوق - صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مركز أبوظبى للصحة العامة 9 إجراءات احترازية ووقائية يجب اتباعها للقيام برحلة تسوق آمن للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع والحد من انتشار فيروس "كوفيد - 19" والتي تتمثل في استخدام التسوق الرقمي كوسيلة أمثل للوقاية إضافة إلى اختيار التوقيت الصحيح للتسوق تجنبا لأوقات الذروة والتسوق الفردي مع الالتزام باستخدام الكمامة والقفاز في كل الأوقات.

وتضمنت الإجراءات الوقائية الخاصة بعملية التسوق الآمن تجنب لمس الوجه بعد الضغط على أزرار المصعد مع مراعاة عدم تجاوز العدد المسموح به فضلا عن الالتزام بالتعقيم المستمر لليد ولمقابض عربات التسوق والسلال.

وأكدت الإجراءات على ضرورة الالتزام بمسافة التباعد الجسدي وقدرها مترين إضافة إلى تجنب التداول بالأوراق النقدية والاستعاضة عنها بالبطاقة الائتمانية مع تعقيم اليدين والبطاقة بعد استخدمها وعند الوصول للمنزل من الضروري إخراج المشتريات وتعقيمها والتخلص من الأكياس فضلا عن تنظيف اليدين بمطهر كحولي أو غسلهما جيدا بالماء والصابون.

ونصح مركز أبوظبي للصحة العامة باستخدام تطبيق الحصن التطبيق الرسمي لنتائج فحوصات "كوفيد - 19" وتتبع المخالطين في الدولة وذلك بهدف الحفاظ على صحة سلامة المواطنين والمقيمين في مجتمع الإمارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة