استئناف تدريبات الوداد والرجاء بعد أسبوع استعدادا لعودة الدورى المغربى

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 05:04 م
استئناف تدريبات الوداد والرجاء بعد أسبوع استعدادا لعودة الدورى المغربى الوداد والرجاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، عودة أندية الدورى المغربى إلى التدريبات بدءا من الأسبوع المقبل استعدادا لعودة النشاط الرياضى بعد توقف طويل منذ شهر مارس الماضى بعد تفشى جائحة كورونا، حيث عقدت الجامعة اجتماعا بالفيديو اليوم تقرر فيه عودة كل الفرق للتدريبات استعدادا لاستكمال الموسم، بجانب تشكيل لجان برئاسة رئيس رابطة الأندية لوضع التدابير الرياضية والصحية بالتنسيق مع السلطات المختصة، بجانب تخصيص منحة خاصة للأندية لاستئناف النشاط الكرو، و تسهيل متطلبات الاندية.

وقالت الجامعة، فى بيان عبر موقعها الرسمى، إنه في نهاية هذا الاجتماع، دعا السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة، الجميع الى تكاثف الجهود من أجل إنجاح هذه العملية خاصة أن المغرب مقبل على المشاركة في مجموعة من اللقاءات الرسمية القارية والدولية.

وتستعد أندية الوداد والرجاء لمواجهة الأهلي والزمالك على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أقريقيا في سبتمبر المقبل.

ورصدت إدارة نادى الرجاء المغربى لللاعبى الفريق مكافآت ضخمة حال تتويج الفريق بمنافسات الدورى المغربى بعد استئنافه التى توقف لمدة دامت 3 أشهر أثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن جواد الزيات رئيس نادى الرجاء المغربى عقد جلسة مع قائدى الفريق محسن متولي وبدر بانون وأبلغهما بضرورة تكثيف كل الجهود في المباراة المتبقية للفريق في البطولة وتحقيق النتائج الإيجابية، كما طالب الزيات من اللاعبين إبلاغ اللاعبين بأن الإدارة قرر تخصيص مكافآت مالية ضخمة إستثنائية للاعبين في حال التتويج بلقب البطولة.

بينما يعسكر فريق الوداد المغربى بمدينة أغادير للدخول فى معسكر إعداد مغلق ضمن برنامج استعداد للدورى المغربى الذى يبدأ الفريق الأحمر بمبارياته المؤجلة على أن ينهى الموسم الجارى يوم 13 سبتمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة