تفاصيل الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية لطفل يتحضن الطبيب المعالج له

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 02:00 ص
تفاصيل الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية لطفل يتحضن الطبيب المعالج له الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية
الشرقية-إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تعاملنا معه كابن لنا وليس مريض وطاقم طبى "، بهذه الجملة لخص الدكتور أحمد بحلاق مدير مستشفى السعديين المركزى بمينا القمح بالشرقية، لحظة عرفان من طفل عالج من الكورونا اثناء خروجه من العزل.

صورة حملت الكثير من المشاعر والمعانى من التقدير والعرفان والتضحية سطرتها مستشفى السعديين، والتى يقدمها الأطقم الطبية بمستشفيات العزل للمرضى بمختلف أعمارهم، من أجل علاجهم من فيروس كورونا وخروجهم سالمين من هذا الفيروس.

و يقول الدكتور أحمد بحلاق مدير المستشفى لـ "اليوم السابع"، كنت فى مكتبى بتاع العمل، تفاجأت بالطفل " أحمد. س " من إحدى قرى منيا القمح، يدخل المكتب مهرول لاحتضان بشدة وبيقولى شكرا يا دكتور، انا مش هانسنكم ابد، وودعته حتى باب المستشفى.

و أوضح بقوله، أن الطفل حضر قبل 10 ايام مصابا بفيروس كورونا، فور دخوله وجهت التمريض والأطباء بضرورة الحرص على الدعم النفسى له، كان الطبيب أبا له والممرضة أما، لأن ذلك سيفرق فى حالته خاصة لخضوعه للعزل، وأكد أن من اول ثلاثة أيام تحسنت حالة الطفل الطبية والنفسية، وحتى تعافى من الفيروس.

و أضاف أن المستشفى حققت 406 حالة شفاء منذ فتح قسم العزل، بينهم حالة الحاجة فتحية 96 عام أكبر معمرة تتعافى من فيروس كورونا داخل مستشفيات العزل.

من جانبه أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بأن الطفل تم خضوعه لبروتوكول العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية له بالمستشفى، مضيفاً بأنه تم التنبيه عليه وعلى أسرته بإستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد على إتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية، وأعرب عن شكره وتقديره للأطقم الطيبة بمستشفيات العزل وبالسعديين، لحرصهم لتقديم أفضل رعاية طيبة لمرضى فيرس كورونا.


 
الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية (1)
 

الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية (2)
 

الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية (3)
 

الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية (4)
 

الصورة الأشهر بمستشفى العزل بالشرقية (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة