سامح حسين: "الرجل ليس عنيد بطبعه وتمنيت أن يكون كل ولادى بنات"

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 06:31 م
سامح حسين: "الرجل ليس عنيد بطبعه وتمنيت أن يكون كل ولادى بنات" سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن الرجل ليس بطبعه عنيد فى بيته فقد يكون عنيد فى مكان عمله ولكن في بيته دائما ما يبتعد عن العند كى لا يحدث مشكلات، موضحا أن أفضل صفة للمرأة أن تكون لديها دراية بكيف تدير بيتها ولا تثير المشكلات مع زوجها.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة One، أن الزوجة عليها أن تختار الوقت المناسب الذى تتحدث فيه مع الرجل عن المشكلات، وهذا يعتمد على زكاء المرأة بشكل كبير.

 

وتابع الفنان سامح حسين: عندما تزوجت كنت أتمنى أن يكون لى بنات وليس أولاد، حيث كنت أدعى الله عزل وجل أن يكون أولادى من البنات وليس الذكور بينما زوجتى كانت تتمنى أن تكون أولادها من الذكور وليس الإناث.

 

وفى وقت سابق، قال الفنان سامح حسين، إن الزوج دائما ما يتمنى الاستقرار فى بيته ومع زوجته، والنجاح فى الحياة الزوجية ولا يميل كثيرا إلى إثارة المشكلات مع الزوجة بشكل مستمر بل يميل إلى التفاهم.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة One، أن الرجل بطابعه قائد ، فهو يتفق مع زوجته على إنشاء كيان وبيت واحد ويقوده الرجل وذلك إكراما للمرأة نفسها.

 

وتابع الفنان سامح حسين: العند ليس صفة جيدة للمرأة، بل إن العند يضيع حق المرأة يتسبب لها فى مشكلات كثيرة مع زوجها، ولكن يفضل للمرأة أن تسمع كلام زوجها بشكل دائم تجنبا لحدوث مشكلات بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة