أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب مدير صحة الأقصر تتفقد العمل بمستشفى الحميات

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 08:39 م
نائب مدير صحة الأقصر تتفقد العمل بمستشفى الحميات جانب من الجولة
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الدكتورة الهام الجبالى نائب مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، بزيارة لمستشفى حميات الاقصر، لتفقد المستشفى و الاطمئنان على سير العمل، وذلك فى اطار المتابعة المستمرة من مديرية الشئون الصحية بالاقصر.

و تقابلت الدكتورة الهام محمد محمود، خلال جولتها مع الدكتور محمد محمد الرملى مدير مستشفى حميات الاقصر، حيث قاما بزيارة الاقسام الداخلية و الاستقبال، وقدمت الدكتورة الهام الجبالى الشكر لكل طاقم العمل بالمستشفى و حثتهم على بذل المزيد من الجهد حتى تعبر الجائحة بسلام.

كما قدم الدكتور محمد الرملى الشكر لمديرية الشئون الصحية بالاقصر و السيد وكيل الوزارة على اهتمامهم، ورعايتهم لمستشفى حميات الأقصر.

وكانت قد شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، بدء التجهيز لخروج المدينة الشبابية الدولية بالطود من قائمة مستشفيات العزل الصحى لمصابى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد خروج آخر 15 حالة شفاء من الحالات من داخلها بالشفاء التام من كورونا، وذلك بعد تخطيها أكثر من 316 حالة شفاء منذ تحويلها وتخصيصها لعزل حالات كورونا منذ 19 أبريل الماضى.

ومن جانبه، أعلن الدكتور أحمد خليل مدير العزل بنزل الشباب بالطود، عن خروج آخر 15 حالة بالنزل بعد شفاؤهم من كورونا، كما صرح الدكتور بكرى عبد الستار مدير مستشفيات العزل أن رجال الجيش الأبيض مرابطون بالعزل داخل المستشفيات حتى آخر نفس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة