آسر ياسين يطالب بالتعامل المثالي مع قضية التحرش في الأعمال الفنية.. فيديو

الأربعاء، 08 يوليو 2020 02:41 م
آسر ياسين يطالب بالتعامل المثالي مع قضية التحرش في الأعمال الفنية.. فيديو أسر ياسين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم آسر ياسين علي قضية التحرش، ولكن تطرق إلى جانب مختلف وهو المسئولية الفنية والتعامل المثالي مع قضية التحرش في الأعمال الفنية، ونشر عبر حسابه بموقع "انستجرام"، فيديو يقول به :"موضوع التحرش للآسف قديم مش جديد مش عايز اقول كلام له علاقة بأن الأهالي تأخد بالها من بناتها و البنات تشتكي لو حصل حاجة لأن الحاجات دي بديهية بالنسبالي".

اسر ياسين
اسر ياسين

 

وتابع :"أنا هتكلم عن المسئولية الفنية للكتاب والمخرجين والممثلين لأن من فترة مش بعيدة كان في افلام بتتعامل مع التحرش بشكل عادي أن البطل يلمس الست في حتة مش كويسة أو أن الست الاجنبية مستباحة لأنها اجنبية وفي الاخر البطل بيتحب وبينتصر وده بيكون مثال للشباب ده بيعمل كدة ليه انا معملوش انا كمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#لا_للتحرش #nomeansno #asseryassin #آسر_ياسين

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on

وأختتم كلامه قائلا :"فأنا بناشد زملائى الفنانين ومخرجين وكتاب لازم نراعي الموضوع ده لأننا في الآخر وجهة للشباب ".

من ناحية أخرى رشح القائمون على مسلسل "suits" النسخة المصرية، الفنان آسر ياسين لبطولة العمل، الذى يعمل قائموه على تقديمه الفترة المقبلة، من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج خالد مرعى، حيث لم يوقع آسر حالياً لحين الاستقرارعلى كافة تفاصيل التعاقد، والبدء فى تحضيرات المسلسل، بالاضافة إلى الممثلين المرشحين للعمل.

 

كما تعاقدت الجهة المنتجة مع المخرج خالد مرعى، لاخراج المسلسل، حيث عقد مرعى جلسة تحضيريه للوقوف على التفاصيل المبدئية وترشيح الأبطال والشكل العام للمسلسل، المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر أغسطس على أقصى تقدير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة