أكرم القصاص - علا الشافعي

إسبانيول يخشى الهبوط أمام برشلونة فى "ديربى كتالونيا" بالدورى الإسبانى

الأربعاء، 08 يوليو 2020 07:00 ص
إسبانيول يخشى الهبوط أمام برشلونة فى "ديربى كتالونيا" بالدورى الإسبانى برشلونة ضد اسبانيول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى برشلونة فى تمام العاشرة مساء اليوم منافسه إسبانيول فى المباراة التى تجمعهما على ملعب كامب نو، ضمن لقاءات الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة بـ77 نقطة، فيما يقبع إسبانيول في المرتبة العشرين والأخيرة برصيد 24 نقطة.

يعيش برشلونة فترة صعبة لا يحسد عليها، فبعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل التوقف في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، عاد الفريق وفقد العديد من النقاط، ليتنازل عن الصدارة لريال مدريد ليس فقط بفارق الأهداف، بل أيضًا بفارق 4 نقاطٍ كاملة.
 
بالتأكيد لا بديل لبرشلونة عن الفوز بديربي كتالونيا، لكن هذا الانتصار سيكلف إسبانيول الكثير، حيث يحتل المركز الأخير في ترتيب الليجا بعد أن جمع 24 نقطة فقط، وخسارة اللقاء من برشلونة سيعني شيئًا واحدًا فقط، وهو الإعلان رسميًا أن أبن إقليم كتالونيا سيهبط إلى الدرجة الثانية، وسيكون ديربي الوداع لأسبانيول.

أعلن كيكى سيتين مدرب فريق برشلونة الإسبانى، عن قائمة فريقه لمواجهة إسبانيول التى تضم 23 لاعبًا فى قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول، وشهدت على غياب كل من صامويل أومتيتي وجونيور فيربو وفرانكي دي يونج للإصابة. 

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول كالآتي: مارك أندريه تير شتيجن إيناكي بينا فى حراسة المرمي ثم نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، كليمونت لينجليت، أنطوان جريزمان، جوردي ألبا، مارتن برايثوايت، سيرجي روبرتو، آرتورو فيدال، ريكي بويج، أليكس كويادو، أنسو فاتي، رونالد أرواجو، مورير، مونشو، خورخي كوينكا.

يغيب عن برشلونة في ديربي كتالونيا ضد إسبانيول فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي بداعي الإصابة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة