أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار امتحانات جامعة قناة السويس وسط إجراءات احترازية مشددة.. صور

الأربعاء، 08 يوليو 2020 02:14 م
استمرار امتحانات جامعة قناة السويس وسط إجراءات احترازية مشددة.. صور امتحانات جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت امتحانات الكليات بجامعة قناة السويس، هدوءً ملحوظ إذ يقوم العمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب بمتابعة الامتحانات ويعملون على تطبيق كل إجراءات قانون تنظيم الجامعات الخاصة بمكافحة الغش وكذلك كافة الإجراءات الإحترازية التي أقرتها الدولة.

جاء ذلك وفق ما أكدته الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس الجامعة في جولتها التفقديه اليوم الأربعاء في متابعتها اليومية للجان الامتحانية بالجامعة.

وبدأت رئيس جامعة قناة السويس، جولتها بتفقد بوابة عثمان وذلك لمتابعة عملية التعقيم وقياس الحرارة للطلاب قبل دخول الحرم الجامعي مشددة علي الطلاب بضرورة الحضور قبل الامتحان بوقت كافي، وذلك لإتمام الإجراءات سواء التي تتم بالبوابات الرئيسية أو بالكليات ثم توجهت لمتابعة الامتحانات داخل لجان كلية الحاسبات والمعلومات، حيث تشهد الامتحانات بالكلية انضباط ملحوظ مع عدم وجود حالات غش أو أي حالات مرضية ويؤدي الطلاب امتحانات مادتي الانظمة الموزعه و نظم معلومات جغرافية داخل 13 لجنة بإجمالي عدد طلاب 167 طالب وطالبة.

في إطار جولاتها التفقدية التي تقوم بها رئيس جامعة القناة الدكتورة ماجدة هجرس لمتابعة لجان امتحانات الدراسات العليا بالجامعة، قامت بزيارة معهد الاستزراع السمكي، مؤكدة أن الامتحانات داخل المعهد تتم لطلاب مرحلتي الماجستير والدكتوراه، حيث يؤدي الامتحانات 9 طلاب مع حرص المعهد علي تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التى أعلنتها إدارة الجامعة وعدم  تسليم كراسات الإجابة للتصحيح لأستاذ المادة إلا بعد مرور 48 ساعة.

ومن ناحية أخرى قام الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمواصلة جولاته التفقدية لمتابعة سير الامتحانات بكلية التربية، مشيرًا إلى انتظام الامتحانات داخل الكلية حيث يؤدي الامتحانات اليوم 507 طالب وطالبة من 11 شعبة داخل 17 لجنة.

 وتابع الدكتور محمد شقيدف، جولته بزيارة كلية الطب البيطري وأوضح أن 98 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات داخل اللجان اليوم، كما أشار أن الإمتحانات مستمرة حتي 22 يوليو الحالي داخل الطب البيطري، علي أن تبدأ مراجعة الجزء العملي من 29 يوليو وحتي 9 أغسطس المقبل وذلك استعدادًا لبدء الامتحانات العملية من 12 الي 30 أغسطس.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 

 (11)
 

 

 (12)
 

 

 (13)
 

 

 (14)
 

 

 (15)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة