أكرم القصاص - علا الشافعي

المنوفية تستقبل مرشحى مجلس الشيوخ بـ 3 مستشفيات لتوقيع الكشف الطبى

الأربعاء، 08 يوليو 2020 12:31 م
المنوفية تستقبل مرشحى مجلس الشيوخ بـ 3 مستشفيات لتوقيع الكشف الطبى الدكتور نصيف الحفناوى وكيل صحة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بدء الكشف الطبى من اليوم الأربعاء الموافق 8  يوليو 2020 ، وحتى يوم الخميس الموافق 16 يوليو 2020 على المرشحين لمجلس الشيوخ.

وأكد حفناوى فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " أنه تم تجهيز ثلاثة أماكن بالمحافظة لاستقبال المرشحين لإجراء الكشف الطبى ، بغرفة للباطنة وأخرى للتحاليل الطبية

وأن المستشفيات التى من المقرر أن تستقبل المرشحين هى " مستشفى المركز الصحى بالباجور ومستشفى شبين الكوم التعليمى، بركة السبع المركزى " .

وأوضح الدكتور عبد البارى العجيزى مدير الطب العلاجى والمتحدث الرسمى لمديرية الصحة بالمنوفية، انه وفقا لتعليمات الوزارة على المتقدمين للكشف الطبى احضار " ⁩ دوسيه ابيض ورقي، ⁩ صورة بطاقة رقم قومى سارية، عدد 6 صور شخصيه،⁩ فيزا لدفع الرسوم المقررة " . 

وأكد العجيزى أنه جارى حاليا الرصد من خلال الأماكن لمتابعة المرشحين وعددهم ، لافتا إلى أنه لم يرد آلية أى تقارير من تلك المستشفيات تفيد بتوجة المرشحين حتى تلك اللحظة .

كما شدد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على قيام ادارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين على ان يكون الاماكن المخصصة للكشف الطبى له مسارات خاصة وبعيداً عن اماكن العزل بالمستشفى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة