أكرم القصاص - علا الشافعي

بايدن: نحتاج رئيس يحترم الالتزام بالحفاظ على سلامة قواتنا خارج امريكا

الأربعاء، 08 يوليو 2020 12:10 م
بايدن: نحتاج رئيس يحترم الالتزام بالحفاظ على سلامة قواتنا خارج امريكا جو بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن المرشح الديمقراطي المحتمل، للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن الولايات المتحدة في حاجة إلى رئيس يحترم التزام الحفاظ على سلامة عناصر قواتهم المسلحة الذين يرسلون إلى معارك في الخارج والعناية بهم حين العودة إلى منازلهم، وقال بايدن عبر حسابه بموقع "تويتر": "إن أقدس واجب على حكومتنا هو الحفاظ على سلامة قواتنا عندما نرسلهم إلى المعركة - والعناية بهم عندما يعودون إلى منازلهم. نحن بحاجة إلى رئيس يحترم هذا الالتزام".

 

وكان قد هاجم جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مجددا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مؤكدة أن إدارة الأخير فشلت فى القيام بعملها، وجميع الأمريكيين يدفعون ثمن ذلك.

 

وقال المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " دونالد ترامب فشل في القيام بعمله - ونحن جميعا ندفع الثمن... لا يمكننا تحمل 4 سنوات أخرى من نظام دونالد ترامب".

 

وفي وقت سابق، أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن والديه غرسا فيه قيم الطبقة المتوسطة، مؤكدا أنه ينوى جلب هذه القيم إلى البيت الأبيض حال انتخابه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال جو بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر : "لقد حملت قيم الطبقة الوسطى التي غرسها والداي طوال حياتى، وهي القيم التي سأجلبها إلى البيت الأبيض".

 

وقال جو بايدن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"دونالد ترامب وصف نفسه كرئيس في زمن الحرب. لكن يبدو الآن أن هذا الرئيس قد استسلم. ولوح بالراية البيضاء وترك ميدان المعركة عندما كنا في أمس الحاجة إليه"، مضيفا :"هذا غير مقبول.. نحن بحاجة إلى قيادة حقيقية الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة