دبي تضع ملصقًا جديدًا على جوازات السفر للترحيب بالزوار والمقيمين

الأربعاء، 08 يوليو 2020 07:33 م
دبي تضع ملصقًا جديدًا على جوازات السفر للترحيب بالزوار والمقيمين مطار دبي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد رفع القيود المفروضة على حركة الطيران في بعض الدول ومن بينها الإمارات العربية المتحدة، رحبت دبي بالزوار الجدد والمقيمين في الإمارات من خلال "ملصق ترحيبي" يوضع على جوازات السفر الخاصة بالزوار والمقيمين.
 
وقبل نحو 60 يومًا، دعت مدينة دبي المسافرين الذين يعودون إلى أوطانهم تزامنًا مع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بملصق دائري يحمل عبارة: "رافقتكم السلامة.. إلى لقاء قريب"، ومع عودة حركة الطيران رحبت دبي بالزوار والمقيمين بطابع جديد يلصق على جوازات السفر.
 
وأصدر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، بيانًا أكدت فيه أن المدينة بدأت في استقبال أول مجموعة من السياح الدوليين منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، مع تطبيق تدابير وقائية وبروتوكولات شاملة لضمان الصحة والرفاهية للزوار، حيث وضعت ملصقًا ترحيبيًا جديدًا لجوازات سفر الزوار والمقيمين، يحمل عبارة : "نرحب بكم مجدداً في بلدكم الثاني".
 
 
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، عن مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي، محمد أحمد المري قوله: "نرحب بجميع الزوار والسياح القادمين عبر مطارات دبي، ونؤكد لهم بأنهم محل ترحيب دائم في بلدهم الثاني، ونحن على استعداد لتسهيل إجراءات سفرهم وفقاً لأعلى معايير الصحة والسلامة".
 
كما أن الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب بدبي نشرت مقطع فيديو عبر انستجرام يوضح جانب من تغطية استقبال مأموري الجوازات في مطار دبي للزوار والمقيمين ويرحبون بهم بملصق " نرحب بكم مجدداً في بلدكم الثاني".
 
 
وأظهرت لقطات الفيديو بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتبعها مطارات دبي والمسافرين، مثل ارتداء الكمامات والقفازات.
 
ووفقا لبيان المكتب الإعلامي لحكومة دبي، فقد تلقت دبي ختم السفر الآمن الذي يمنحه المجلس العالمي للسفر والسياحة "WTTC"، حيث جاء ذلك بناء على بروتوكولات النظافة والسلامة العالمية الصارمة، التي وضعتها المدينة لضمان صحة وسلامة السياح والركاب.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة