أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهارده.. البرازيل تسقط بفضيحة مدوية أمام ألمانيا بمونديال 2014

الأربعاء، 08 يوليو 2020 04:26 م
زى النهارده.. البرازيل تسقط بفضيحة مدوية أمام ألمانيا بمونديال 2014 سقوط تاريخى للبرازيل أمام ألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط المنتخب البرازيلي بهزيمة مدوية لا تنسى في تاريخه، فى مثل هذا اليوم عام 2014 عندما تلقى هزيمة قاسية على أرضه ووسط جماهيره أمام المنتخب الألماني بسبعة أهداف مقابل هدف، فى 8 يوليو قبل 6  سنوات بالمباراة التى أقيمت ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، على ملعب "مينيراو" بمدينة بيلو هيرزونتى.

افتتح التهديف لصالح المنتخب الألماني فى المواجهة التاريخية توماس مولر فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، وعزز ميروسلاف كلوزه التقدم بالدقيقة 22، ثم أضاف تونس كروس هدفين فى الدقيقتين 24 و26، وأضاف سامى خضيرة الهدف الخامس فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

ونجح أندريا شورله في تسجيل الهدف السادس لصالح الماكينات الألمانية فى الدقيقة 69، ثم سجل نفس اللاعب الهدف السابع فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، وجاء أوسكار بهدف شرفى للبرازيل فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء التاريخى الذى شهد الخسارة الأكبر فى تاريخ منتخب السليساو، وسط دهشة جماهيره وجميع متابعى كرة القدم فى العالم.

وغاب عن اللقاء، النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، بعد تعرضه للإصابة فى لقاء كولومبيا فى دور الثمانية من مونديال 2014.

ونجح ميروسلاف كلوزه، في تخطى الظاهرة رونالدو كأفضل هداف في تاريخ كأس العالم بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا مقابل 15 للمهاجم البرازيلي السابق.

وحصد منتخب ألمانيا اللقب بعد الفوز على نظيره الأرجنينتى بهدف دون رد فى المباراة النهائية لكأس العالم قبل ست سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة