أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد سمير يجرى مسحة كورونا فى الأهلي

الأربعاء، 08 يوليو 2020 10:29 ص
سعد سمير يجرى مسحة كورونا فى الأهلي سعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مسحة كورونا صباح اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وحضر سعد سمير إلى مقر النادى اليوم للخضوع لمسحة كورونا فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتى تم اتخذها خلال الفترة الماضية. ويواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه للتعافى من آثار جراحة وتر أكيلس التى خضع لها مؤخرا.

فيما أعرب سعد سمير عن سعادته بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث قال اللاعب عبر حسابه الشخصى على "انستجرام"، "ارتداء قميص النادى الأهلى على مدار 11 عاما شرف كبير سعيد من حظى به ومحظوظ من تواجد فى صفوف هذا الكيان الكبير.. أتشرف بكونى أحد أبناء هذا الكيان العظيم، سعيد بتجديد تعاقدى مع النادى الأهلى لثلاث سنوات أخرى أتمنى فيها حصد المزيد من البطولات واتمنى كل التوفيق لنادينا الكبير".

وأعلن الأهلى عن تمديد تعاقد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة، كما تمديد عقد سعد سمير لمدة 3 سنوات أخرى فى جلسة واحدة، وذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادى بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوى وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطى للنادى بإخلاص كبير.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات قال إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتى ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة، وأضاف أن التفاوض مع الشناوى وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادى فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلى حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص . واذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوى وسعد وهذا ليس بجديد عليهما . لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل أحتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلى على الصعيدين المحلى والقاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة