أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة فوتوغرافية ثمنا لحياة سيدة بمكان سياحى شهير فى أمريكا

الأربعاء، 08 يوليو 2020 07:00 م
صورة فوتوغرافية ثمنا لحياة سيدة بمكان سياحى شهير فى أمريكا الوادي العظيم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقطت سيدة تدعى ماريا لوبيز من ارتفاع 30 مترا فى منطقة "جراند كانيون" أو الوادى العظيم فى ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك أثناء التقاطها صورة فوتوغرافية للذكرى بالمكان السياحى الشهير.

e2ea1270-fcea-4a92-8114-e123eb5b359f

وتمكنت قوات الشرطة من انتشال جثة السيدة البالغة من العمر 59 عاما، بعد سقوطها الجمعة من ارتفاع كبير، وفق ما ذكرته عدة صحف أجنبية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت المتحدثة باسم منتزه "جراند كانيون الوطني"، فانيسا سيجا سيرفانتس، فإن متوسط الوفيات التي تسجل في الموقع هو 12 سنويا، وترجع لأسباب متعددة كالسقوط أثناء التقاط الصور أو الغرق أو الحمى.

1-1358692

ويرتبط "الوادي العظيم" بسلسلة من الحوادث المميتة، حيث شهد في العام 2018 وفاة 17 شخصا، في حين توفى أربعة أشخاص على الأقل العام الماضى.

ويعد المنتزه واحدا من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اجتذب ما يقرب من 6.4 مليون زائر في عام 2018.

يشار إلى أنه فى العام الماضى مات شخصان على الأقل بعد سقوطهما على حافة الوادى العظيم، وقال متحدث باسم منطقة مراقبة إيغل بوينت في جراند كانيون ويست لشبكة CNN فى ذلك الوقت، إن أحدهما فى أواخر الخمسينيات من عمره، كان على ما يبدو يلتقط صورة "سيلفى" عندما انزلق وسقط.

ويعد المنتزه واحداً من الوجهات السياحية الأكثر شعبية فى الولايات المتحدة الأميركية، حيث اجتذب ما يقرب من 6.4 مليون زائر فى عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة