أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب ولاعبو ليفربول يحتفلون بعيد ميلاد فان دايك بالأغاني والتصفيق.. فيديو

الأربعاء، 08 يوليو 2020 02:54 م
كلوب ولاعبو ليفربول يحتفلون بعيد ميلاد فان دايك بالأغاني والتصفيق.. فيديو كلوب ونجوم ليفربول
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات ليفربول الإنجليزي، اليوم، احتفالية خاصة من لاعبى الفريق والجهاز الفني وعلى رأسه الألماني يورجن كلوب، بعيد ميلاد نجم الدفاع فان دايك، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر"، منذ قليل، فيديو ليورجن كلوب وهو يتوسط لاعبى الفريق الأحمر بطل الدوري والطاقم الفني وظهروا وهم يصفقون ويغنون للاعب " "Happy birthday.

ويحتفل فان دايك نجم دفاع ليفربول، اليوم الأربعاء، وهو واحد من أفضل مدافعى العالمى، إن لم يكن أفضلهم من وجهة نظر كثيرين من عشاق اللعبة، اليوم بعيد ميلاده، حيث تمكن من قيادة ليفربول منذ قدومه إلى الفريق لتقديم مستويات مميزة من خلال الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا فى أول مواسمه مع الفريق ثم التتويج به فى الموسم التالى.

كلوب ونجوم ليفربول
كلوب ونجوم ليفربول

الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي على موقع انستجرام، حرص على عدم تفويت تلك المناسبة من خلال نشر صورة لقائد خط دفاعه مصحوبة بصورته أثناء حمل دوري الأبطال العام الماضى.

ويحل ليفربول في التاسعة والربع من مساء اليوم ضيفًا ثقيلاً على برايتون فى استاد أميكس بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحسم ليفربول لقب البريميرليج ويتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة.

ضمن ليفربول الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا، وهي المرة الأولى للفريق منذ دخول الاحتراف إنجلترا، وقد فاز زملاء محمد صلاح في مباراتهم الأخيرة على أستون فيلا بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، والذي خسر في مباراته الأخيرة من ساوثامبتون.

 

يغيب عن ليفربول في مباراة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي جويل ماتيب وديان لوفرين بعد الإصابة التى تعرضا لها مؤخرا.

 

كما حسم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي 12 نقطة للفريق الإنجليزي خلال مشواره لهذا الموسم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 30 عاماً ، من خلال أهدافه الحاسمة التي حسمت مباريات لصالح بطل الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة