أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يسجل فى تفوق أولمبياكوس على أريس سالونيكا بالشوط الأول

الأربعاء، 08 يوليو 2020 07:17 م
كوكا يسجل فى تفوق أولمبياكوس على أريس سالونيكا بالشوط الأول كوكا مهاجم اولمبياكوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس، للتفوق على مضيفه فريق أريس سالونيكا، بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "كلينثيس فيكليديس"، ضمن منافسات الدوري السوبر اليونانى، الذى توج بها رسميا فريق أولمبياكوس قبل جولتين.

سجل كوكا، هدف أولمبياكوس الثانى، فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وكان جيورجيوس ماسوراس، قد سجل الهدف الأول فى الدقيقة 34.

وكان كوكا قد سجل ثنائية فى شباك فريق اوميلوس هراكليوس، فى لقاء الجولة قبل الماضية، فى المباراة التى انتهت لمصلحة فريق أولمبياكوس، بنتيجة 2 – 1.

وفى سياق أخر، أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز، المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني، على رغبته في بقاء مهاجم المنتخب المصري أحمد حسن كوكا مع الفريق في الموسم المقبل، بعد إعجابه بمستوى مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي السابق.

وقال مارتينيز لوسائل إعلام يونانية: "سأعتمد على كوكا بنسبة 100%، أتمنى أن يبقى في أولمبياكوس، تمكنا من إعداد مجموعة رائعة من اللاعبين هذا الموسم".

أضاف:" هذا العام أصبح لدينا فريق رائع، لم يكن لدينا هذا الفريق الجيد من قبل، لقد فزنا بأول ألقابنا في الدوري مُنذ فترة، لم يكن هناك جماهير بجانبنا، واللعب كان مُختلفًا، لكنني سعيد بما فعلناه".

ويلعب كوكا مع فريق أولمبياكوس، على سبيل الإعارة من فريق سبورتنج براجا البرتغالى، حتى نهاية الموسم الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة