أكرم القصاص - علا الشافعي

مارجوت روبى تثير التساؤلات فى أول ظهور لها بعد اتمام الـ30

الأربعاء، 08 يوليو 2020 05:00 م
مارجوت روبى تثير التساؤلات فى أول ظهور لها بعد اتمام الـ30 مارجوت روبي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت النجمة مارجوت روبى علامات استفهام كثيرة هذا الأسبوع بعدما ظهرت للمرة الأولى بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ30 منذ أيام، خلال تقرير نشره موقع ديلى ميل مؤخراً، حيث أكد التقرير أن النجمة الشهيرة التى لعبت العديد من الأدوار البارزة فى مسيرتها ظهرت وحدها فى لوس أنجلوس، كما أنها لم تحتفل بعيد ميلادها بالصورة المناسبة، فلم تنشر أى صورة لها عبر وسائل السوشيال ميديا، تحتفل خلالها بتلك المناسبة.

مارجوت روبى 1
مارجوت روبى 

أيضاً لم تظهر مع زوجها على الإطلاق خلال الفترة الماضية، وإنما جاءت تلك الصور الأخيرة أثناء ذهابها من أجل زيارة أحد أصدقائها فى لوس أنجلوس.

وأعلنت ديزنى أن الجزء الجديد من سلسلة أفلام مغامرات البحار Pirates of the Caribbean، الذى ستقوم ببطولته النجمة العالمية مارجوت روبى سيكون جزءا منفصلا عن السلسلة وليس تكمله لها، أى أن أحداثه ستكون فى نفس العالم لكن ليس استكمالا للأجزاء السابقة التى قام ببطولتها النجم العالمى جونى ديب.

مارجوت روبى
مارجوت روبى

وكانت قد كشفت بعض التقارير الأجنبية عن انضمام مارجوت روبى لدور البطولة فى الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة Pirates of the Caribbean، بعد انتهاء المفاوضات مع الشركة المنتجة للفيلم.

وأصبحت النجمة العالمية قائدة لفيلم قراصنة الكاريبى الجديد على أن تكتب سيناريو الفيلم كريستينا هودسون، التي شاركت روبي في كتابة فيلمها السباق Birds of Prey، الذى أنتجته شركة ديزنى.

ومن المقرر أن يخضع الفيلم لمرحلة التطوير حالياً بعد أن تم الكشف في نهاية العام الماضي عن بداية التحضيرات للجزء الجديد.

وعلى سياق آخر تشير الكثير من التقارير إلى أن جوني ديب الذى لعب دور البطولة منذ أول جزء عام 2003، سيكون خارج طاقم العمل، بسبب مشاكله الزوجية مع زوجته السابقة آمبر هيرد، التى اتهمته بالاعتداء الجسدى عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة