أكرم القصاص - علا الشافعي

ويؤكد: سنتعامل مع أى مخالفة..

محافظ البحر الأحمر يكشف تفاصيل إزالة فيلا مسئول سابق

الأربعاء، 08 يوليو 2020 10:39 م
محافظ البحر الأحمر يكشف تفاصيل إزالة فيلا مسئول سابق محافظ البحر الأحمر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، على إزالة فيلا لمسئول سابق، قائلاً: أى مخالفة سنتعامل بها بقوة غاشمة، موضحاً أن أى تعدٍ على املاك الدولة أو إنشاء مبانى بالمخالفة للقانون سيتم إزالتها على الفور دون النظر إلى أسماء، لافتاً إلى أنه علم بعد تنفيذ عدة إزالات أن هناك مشاهير يقنون بهذه المنطقة، وتابع: "قالوا لى فيما بعد أن هناك بعض المشاهير فى هذه المنطقة".

وأضاف "حنفى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتشديد من رئيس الحكومة، على تنفيذ إزالة المبانى المخالفة، والتعديات على أملاك الدولة، مشدداً على أن حجم التعديات كان كبيراً جداً خلال السنوات الماضية، وأصبح أمرا غير طبيعى.

وتابع محافظ البحر الأحمر: "كمحافظات بنفذ الموجة 16 فى إزالة التعديات.. إذا كانت المخالفة  تتعدى خط الإزالة أقسم بالله لا يعنينى أحد ولا يوجد حد يقدر يوقفنى ويتم تنفيذها على الفور.. أنا مش ببص على أسامى بمنتهى الوضوح والشفافية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Maged

رئيس دولة قوى وأمين وصادق

لأن سيادة اللواء المحافظ يعلم يقينا أن هناك رئيس دولة قوى وصادق وأمين وليس عنده محاباة وقراراته صارمة ، قام بتنفيذ القانون...فينك يا سيسى من زمان....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة