أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد: الموانئ لم تتأثر بكورونا ونطبق الإجراءات الاحترازية

الأربعاء، 08 يوليو 2020 07:05 م
محافظ بورسعيد: الموانئ لم تتأثر بكورونا ونطبق الإجراءات الاحترازية محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن العمل بمينائي غرب وشرق بورسعيد لم يتأثر بتداعيات جائحه كورونا حيث استمر في سيره بمعدلاته الطبيعية وسط تطبيق صارم لكافة الإجراءات الاحترازية للتعامل مغ الجائحة.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ بورسعيد في ورشة العمل التي نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحت عنوان "ماوراة جائحة كورونا ( كوفيد ١٩) _ التكامل بين الميناء والمدينة"، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

ورحب محافظ بورسعيد، بالمشاركة في المؤتمر والأفكار التي طرحت للمناقشة من خلالة نظرًا لأهمية الدور الذي تلعبة المواني وبشكل خاص مواني بورسعيد في دعم الاقتصاد القومي، وأكد أن ميناء شرق بورسعيد سجل معدلات اعلي في تداول سفن الحاويات خلال الاشهر الثلاثة الماضية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وسط تسهيلات وخدمات متميزة قدمتها الدولة لتداول السفن بمواني محور القناة الملاحية وفتحت الطريق امام الخطوط المهاجرة لإعادة ترتيب الأوراق للعودة الي التعامل مع الميناء.

واستطرد محافظ بورسعيد أن ميناء غرب بورسعيد شهد نفس النشاط في حركة التداول به خلال الفترة الأخيرة بعد جائحة كورونا وبمعدلات طبيعية لسفن الحاويات والبضائع العامة ونجحت الإجراءات الصارمة لتطبيق كافة شروط الاحتراز والوقاية من الفيرس في انتظام العمل بالمواني دون أي مشاكل اعترضت عمليات شحن وتفريغ البضائع والحاويات عبر المينائين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة