أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى غياب عن تدريبات بشكتاش يومين بسبب مستحقاته المتأخرة

الأربعاء، 08 يوليو 2020 05:45 م
محمد الننى غياب عن تدريبات بشكتاش يومين بسبب مستحقاته المتأخرة محمد الننى خلال مباراة بشكتاش وقيصرى سبور
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، أن لاعب الوسط المصرى محمد الننى، غاب عن تدريبات فريقه بشكتاش، لمدة يومين، قبل مواجهة فريق قيصرى سبور، أول أمس الاثنين، والتى خسرها الفريق بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري التركي، بسبب عدم حصوله على راتبه المتأخر.

ذكرت صحيفة "ميليت" التركية، أن محمد اللنى، تغيب عن تدريبات بشكتاش، لمدة يومين، قبل مواجهة قيصرى سبور، مساء الاثنين الماضى، بسبب عدم حصوله على راتبه المتأخر، بالإضافة إلى حوافز مادية أخرى، بسبب امتداد الموسم، فى ظل توقفه السابق بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان النجم المصرى، قد هدد إدارة ناديه، بالرحيل عن صفوف الفريق، بعد نهاية عقده فى أخر يونيو الماضى، بسبب عدم دفع بشكتاش راتبه المتأخر، بجانب رغبته فى الحصول على راتب شهر يوليو.

وأصبح من الصعب بقاء محمد الننى مع بشكتاش فى الموسم المقبل، من خلال تجديد إعارته، أول دفع مبلغ 18 مليون يورو، لضمه نهائيا من صفوف أرسنال الإنجليزي، خاصة فى ظل إهتمام العديد من الأندية للحصول على خدماته مثل جالطة سراى وفريق أولمبياكوس اليونانى.  

ويحتل بشكتاش، المركز الخامس، فى جدول ترتيب الدورى التركى، برصيد 50 نقطة، فى المركز الخامس، بينما يتصدر  فريق باشاك شهير، برصيد 63 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة