أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شخص وإصابة اثنين فى حادث انقلاب سيارة نقل بأسوان

الأربعاء، 08 يوليو 2020 03:44 م
مصرع شخص وإصابة اثنين فى حادث انقلاب سيارة نقل بأسوان جانب من الحادث
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جانب من الحادثة
جانب من الحادثة

 

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين، فى حادث انقلاب سيارة نقل، وقع اليوم الأربعاء، أمام تقاطع المسلة ، المحمودية بمدينة أسوان، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان العمومية والمصاب إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

 

وكان اللواء هشام فاروق مدير امن أسوان، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بحمولتها، بالقرب من تقاطع منطقة المسلة مع مطلع المحمودية بمدينة أسوان، وعلى ألفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

وتبين أن الحادث وقع نتيجة قطع فى "ألفرامل" بالسيارة أثناء طريقها من المحمودية إلى منطقة المسلة، مما أدى إلى انقلابها وأسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين كانوا على متن السيارة ، وتم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكانت إدارة مرور أسوان، تمكنت اليوم، الأربعاء، برئاسة العقيد محمد زردق، رئيس مباحث المرور، من ضبط 292 مخألفة مرورية متنوعة، خلال حملة بشوارع المحافظة تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان.

وأسفرت الحملة عن ضبط توك توك بدون ترخيص، وتحرير 38 مخألفة تجأوز حد السرعة، والتصالح ألفورى فى 37 مخألفة، وتحرير 69 مخألفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 49 حالة عدم قبول التصالح، وتحرير 96  مخألفة متنوعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة