أكرم القصاص - علا الشافعي

الانفصال ما فرقهمش..

نجوم فى هوليود جمعتهم قصص حب على الشاشة بعد انفصالهم فى الواقع

الأربعاء، 08 يوليو 2020 02:00 م
نجوم فى هوليود جمعتهم قصص حب على الشاشة بعد انفصالهم فى الواقع تشاد مايكل موراي وصوفيا بوش
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانفصال لدى بعض الناس يكون بداية القطيعة بين الطرفين، وقليل ممن ينفصلون تكون بينهم علاقات عابرة فى حال وجود مصالح مشتركة بينهم أو أطفال، لكن الانفصال عند النجوم والمشاهير ليس نهاية العالم، فقد تجمعهم بعض الأعمال الفنية، والتى يتصادف أن يكون كلاهما زوج للآخر فى عمل فنى .

ووفقا لموقع "brainberries"، فإن هؤلاء أبرز الكابلز الذين كانوا زوجين فى أعمال فنية رغم انفصالهم فى الواقع: 

 

١. جوني جاليكي وكالي كوكو

m1

الممثلان الأمريكييان جوني جاليكي وكالي كوكو قاما بتمثيل دور شخصان مختلفان جدا ورغم ذلك يقعان في الحب بل ويتزوجان، لكن قلة من الناس عرفوا في ذلك الوقت أنه خلال مسار العمل بينهما، تواعد كل من جوني جاليكي وكالي كوكو لمدة عامين قبل أن يدركا في نهاية المطاف أنهما غير مناسبين لبعضهما البعض وينفصلان لكنهما لا يزالا يلتقيان في الأعمال الفنية  ويؤديان أدوار الحب فى العرض ويتزوجان ولكن في الحياة الواقعية، حافظ جوني وكالي على الأمور بشكل احترافي وبقيا أصدقاء.

إيا نسومر هالدر ونينادو بريف

m2

تواعد الاثنان خلال قيامهما بشخصيات إيلينا ودامون، لكن نينا اختارت مغادرة العرض بعد عامين من الانفصال، وقتها اعتقد كثيرون أن السبب هو أنه كان من الصعب جدا العمل مع حبيب سابق والتظاهر بأنه حبيب على الشاشة، لكن نينا تقول أن قرارها بالرحيل لا علاقة له بذلك،  بالإضافة إلى أن علاقتهما انتهت وديا، وليس بسبب أي شيء فاضح أو سيئ.

 

تشاد مايكل موراي وصوفيا بوش

m3
 

هذان الممثلان اللذان يعملان معا في “ون تري هيل” تزوجا ثم قدما طلباً للطلاق بعد 4 أشهر، حيث  استمر تشاد في مواعدة أخرى، لكنهما استمرا في العمل معا في البرنامج على مدار 4 سنوات أخرى، وفي إحدى المقابلات عندما سئلت عن الوضع قالت بوش: “إن أمي تقول دائما إن لم يكن لديك ما تقوله، فلا تقل شيئا على الإطلاق”.

 

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت

m4

كان كل المعجبين سعداء لأن إدوارد وبيلا كانا يتوعدان ليس فقط على الشاشة ولكن روبرت وكريستين كانا على علاقة حب في الحياة الواقعية، ولكن كريستين خانت روب مع مخرج متزوج، وكان ذلك جنونيا، واشبه بفضيحة، وقتها  كريستين أصدرت على الفور اعتذارا وقالت أنها آسفة على الألم الذي سببته للجميع، لكن بعد ذلك اجتمع روب وكريستين فى علاقة حميمية فى  الفيلم الأخير معا، ولكن في النهاية، كما قال روب في مقابلة “الأشياء السيئة تحدث”.

 

راشيل بيلسون وآدمبرودي

m5

كل المشاهدين انبهروا بنهاية شخصية آدم سيث كوهين في العاصمة حين تزوج، ومع ذلك، في الحياة الواقعية، أخفقت الرومانسية الخاصة بهم في منتصف الطريق بينهم، والانجذاب الذي تراه على الشاشة مجرد حبك للدور وتمثيل الجميل. لكنهما  افترقا بطريقة ودية، وآدم دائما يقول أشياء جيدة عن راشيل عندما يسأل عنها في المقابلات.

 

بليك ليفلي وبنبادجلي

m
 

كان الثنائى بليك ليفلي وبن بادجلي يعملان سويا فى أعمال كثيرة وهما يخفيان انفصالهما، ورغم انتهاء قصة حبهما تعاملا مع بعضهما بشكل جيد ولم يكن أحد يعرف حتى بعد مرور شهرين على حدوثه، ولكن، في مقابلة، عندما سئل من هي أفضل شريكة  لك على الشاشة فأجاب بانها بليك لأنهما كانا يعملان معا، رغم انفصالهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة