يوفيتش ممنوع من المشاركة فى تدريبات ريال مدريد بسبب فيروس كورونا

الأربعاء، 08 يوليو 2020 04:13 م
يوفيتش ممنوع من المشاركة فى تدريبات ريال مدريد بسبب فيروس كورونا يوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فريق ريال مدريد ممنوع من خوض التدريبات مع الفريق الملكى خلال الفترة الحالية لأسباب احترازية، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نتيجة فحوصات لوكا يوفيتش سلبية بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لكنه معزول كإجراء احترازى بعدما خالط صديقاً له تبين أنه مصاب بالفيروس.

وأضافت الصحيفة أن نتيجة الفحص الأول للصربى يوفيتش كانت سلبية ولكن تم عزله ولم يلتق أى شخص من أفراد الفريق الملكى، مشيرة إلى أنه سوف يجرى فحصا آخر فى الأيام المقبلة وإذا كانت النتيجة سلبية مرة أخرى فسوف يعود لتدريبات الفريق الأسبوع الأخير من الليجا، أسبوع الحسم.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس مساء الجمعة فى الجولة الـ 35 من الدورى الإسبانى، حيث يحتل الصدارة برصيد 77 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف قبل 4 جولات من النهاية.

من ناحية أخرى، برأ خافيير تيباس، رئيس رابطة الدورى الإسباني، الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد من مخالفة بروتوكول الليجا لضمان سلامة اللاعبين وسط استمرار أزمة فيروس كورونا.

وظهر الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد فى حفل شواء برفقة عدد من الأشخاص داخل منزله، وهو ما نشره عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وقال رئيس رابطة الدورى الإسبانى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "لقد تحدثت مع ريال مدريد، يجب أن نتذكر أن يوفيتش لا يشارك أماكن التدريب مع بقية زملائه، لكنه أوضح أنه كان مع الأشخاص الذين يعيشون معه فى المنزل، ولم يكن هناك جمهور".

وأضاف، "لا يزال يتعين علينا الآن الحفاظ على انتباهنا إلى أقصى حد، بقى لدينا 40 يومًا من المنافسة الصعبة، ويمكننا تحقيق هدف بدا لا يصدق فى منتصف مارس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة