وبحسب بيان لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، فإن هذا الحجر الجزئي يتضمن التوقيف التام لكل الأنشطة التجارية والاقتصادية والاجتماعية بما في ذلك توقيف حركة نقل المسافرين والسيارات.


وكانت السلطات الجزائرية قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن فرض حجر منزلي جزئي من الساعة 7 مساء حتى 5 صباحا ببلدتي القالة والشط بولاية الطارف (شمال شرق)، بسبب انتشار فيروس "كورونا".


وتفرض السلطات الجزائرية حظرا للتجوال من 8 مساء إلى 5 صباحا في 29 ولاية من بينها الجزائر العاصمة، بينما رفعت الحجر الصحي تماما عن 19 ولاية أخرى، وذلك حتى 13 يوليو الجاري.

 

وقد أعلنت السطات الجزائرية اليوم الخميس، عن فرض حجر منزلى جزئى ببلدتى القالة والشط بولاية الطارف (شمال شرق)، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال بيان لوزارة الداخلية الجزائرية اليوم إنه نظرا لتطور الوضعية الوقائية بولاية الطارف، تنهى وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إلى علم كافة المواطنين، بعد موافقة السلطات العمومية المختصة بإقرار حجر منزلى جزئى ببلدتى القالة والشط من الساعة السابعة مساء حتى الخامسة صباحا لمدة 15 يوما ابتداء من اليوم الخميس.

 
وأشار البيان إلى أنه سيتم التوقيف التام لكل الأنشطة التجارية والاقتصادية والاجتماعية بما فى ذلك توقيف حركة نقل المسافرين والسيارات بالبلدتين.

وتفرض السلطات الجزائرية حظرا للتجوال من 8 مساء إلى 5 صباحا فى 29 ولاية من بينها الجزائر العاصمة، بينما رفعت الحجر الصحى تماما عن 19 ولاية أخرى من بينها ولاية الطارف، وذلك حتى 13 يوليو الجاري.