أكرم القصاص - علا الشافعي

الدخول من "الجراج".. إعادة فتح متحف بأمريكا بمناسبة ذكرى الحرب العالمية الثانية

الخميس، 09 يوليو 2020 08:00 م
الدخول من "الجراج".. إعادة فتح متحف بأمريكا بمناسبة ذكرى الحرب العالمية الثانية بوستر المعرض
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة أشهر، سيعاد افتتاح متحف تشابمان بالولايات المتحدة الأمريكية، أبوابه للجمهور الأسبوع المقبل بمعرض جديد بمناسبة الذكرى لـ 75 للحرب العالمية الثانية، نظرًا لبدء المعرض الصيفى للمتحف، "دعنا نقاتل جميعًا"، فى 14 يوليو ويستمر حتى 20 سبتمبر، ويعد معرض "دعنا نقاتل جميعاً، العرض الأول للمتحف منذ أن أدت جائحة فيروس كورونا إلى إغلاق جميع الأعمال غير الضرورية فى الولاية فى مارس الماضى.

5f0626b3e4758.image

وقال تيموثى ويدنر، مدير المتحف ، "نحن متحمسون ولكن نشعر  بالقلق قليلاً تجاه جميع إجراءات كوفيد- 19 التى يجب أن نتعامل معها"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع poststar

تم السماح بإعادة فتح المتحف فى وقت سابق من هذا الشهر عندما دخلت منطقة العاصمة إعادة افتتاح المرحلة الرابعة، ولكن ظلت الأبواب مغلقة حيث عمل الموظفون على إعداد المتحف للمعرض الصيفى.

وقال "ويدنر"، إنه كان من المفترض أن يبدأ المعرض فى أبريل، لكن المتحف اضطر لتغيير الخطط بسبب الوباء، ولذلك يتطلع حاليًا إلى تمديد العرض خلال الخريف، وسيعرض المعرض 54 ملصقًا دعائيًا من الحرب العالمية الثانية تبرعت به للمتحف قبل سنوات قليلة من وفاته، كما أنه سيتم تنظيف العروض التفاعلية بعد كل استخدام وسيتم تطهير المتحف مرتين فى اليوم.

وستقتصر سعة المتحف على استقبال 15 ضيفًا فقط فى الساعة من أجل الحفاظ على البعد الاجتماعى، وسيقوم المتحف بحجز مسبق لتجنب الاتصال بين الزوار، سيطلب من جميع الزوار ارتداء قناع، ويشجع المتحف المسافات الاجتماعية بين الأطراف.

وسيتم استخدام مدخل ساحة انتظار السيارات فى المتحف كمدخل للزوار وسيتم استخدام نقطة الوصول إلى شارع دجلين فقط كمخرج لتجنب الاتصال بين الزوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة