الزمالك والمصرى يرفعان شعار "التبرعات تحل الأزمات" على طريقة ناديك يناديك

الخميس، 09 يوليو 2020 09:30 ص
الزمالك والمصرى يرفعان شعار "التبرعات تحل الأزمات" على طريقة ناديك يناديك فريق المصرى - أرشيفية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء فتح مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدي باب التبرعات أمام أبناء المحافظة لصالح النادى، فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها خلال الفترة الحالية بسبب أزمة فيروس كورونا ليعيد للأذهان أشهر الأندية التى لجأت لهذا الحل لمواجهة الأزمات المالية التى واجهتها، ونشر النادى عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك" قائلا، "يتشرف مجلس إدارة النادى المصرى للألعاب الرياضية بدعوة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورجال الأعمال ومحبى النادى لدعم النادى ماديًا".

وأضاف المصرى، "فى ظل الظروف الحالية والنقص الشديد فى الموارد المالية، خاصةً أن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدورى العام، كما يعلن مجلس إدارة النادى عن فتح باب التبرعات لدعم النادى عن طريق التواصل مع المدير التنفيذى وفى ضوء الإجراءات المحددة فى هذا الشأن".

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز العاشر بـ20 نقطة فى جدول ترتيب الدورى قبل تجميد المسابقة بسبب جائحة كورونا كما ودع منافسات الكونفدرالية الافريقية لصالح نهضة بركان المغربى فى الدور ربع النهائي.

وسبق المصرى البورسعيدى فى هذه الخطوة على الصعيد المحلى نادى الزمالك، الذى أطلق فى موسم 2010 حملة "ناديك يناديك" عن طريق فتح باب التبرعات الجماهيرية برقم حساب للنادى الابيض تحت مسمى حملة ناديك يناديك فى محاولة من مجلس إدارة القلعة البيضاء وقتها لإشراك الجماهير لإخراج ناديها من الأزمة المالية.

وتردد وقتها أن المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك آنذاك حصل على موافقة شفهية من المجلس القومى للرياضة بفتح حساب بنكى لتلقى تبرعات جماهير وعشاق الزمالك للخروج بالنادى من الأزمة المالية التى مر بها وأعجزته عن دفع المستحقات المتأخرة للكثير من اللاعبين وأعاقت مفاوضات التجديد لأكثر من لاعب تنتهى عقودهم، كما تسببت فى تعطيل المفاوضات مع أى لاعبين جدد يرغب الجهاز الفنى فى ضمهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة