أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة المنوفية : توقيع الكشف الطبى على المرشحين لمجلس الشيوخ لليوم الثانى

الخميس، 09 يوليو 2020 02:22 م
صحة المنوفية : توقيع الكشف الطبى على المرشحين لمجلس الشيوخ لليوم الثانى الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية ، أنه بدأ الكشف لليوم الثانى على التوالى على المتقدمين للترشح لمجلس الشيوخ ، حيث تم توقيع الكشف فى اليوم الأول على 7 مرشحين ، برئاسة الدكتور هانى فهمى مدير القوموسيون الطبى للجنة الانتخابات فى المنوفية .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية ،لـ"اليوم السابع" ، أن النتائج الكشوفات سوف تظهر خلال 72 من اليوم ، وسوف يتم الإعلان عنها ، مشيرا إلى أنه تم غلق الكشف يوميا فى تمام الساعة السابعة مساء .

وأكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، على أنه تم تخصيص مستشفيات شبين الكوم التعليمى ، ومستشفى بركة السبع، والمركزى الصحى بمدينة الباجور ، وذلك لتوقيع الكشف على المتقدمين كمرشحين لمجلس الشيوخ .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " ، أن اللجنة تكون من طبيب أمراض نفسية ، طبيب أمراض باطنة ، طبيب نفسى ، وذلك بكل مستشفى من المستشفيات المذكورة سلفا لتوقيع الكشف على المرشحين لمجلس الشيوخ .

وأكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية ، على أنه سيتم إعلان النتائج خلال 72 ساعة من إجراء الكشوفات،على المرشحين لمجلس الشيوخ .

وكان الدكتور عن البارى العجيزى مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية ، قد أعلن عن عودته إلى العمل اليوم عقب تماثلة للشفاء عقب إجراء مسحتان وتبين سلبية التحاليل .

وأكد مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه خضع لعزل منزل منذ إصابته قبل أسبوعين وتماثل للشفاء ،عقب تطبيق برتوكول وزارة الصحة.

وطالب مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، المواطنين بالحفاظ على أنفسهم وإتباع كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة