أكرم القصاص - علا الشافعي

قافلة صندوق تحيا مصر تصل مستشفى الحميات بمدينة بنها لتوفير الواقيات الطبية

الخميس، 09 يوليو 2020 05:39 م
قافلة صندوق تحيا مصر تصل مستشفى الحميات بمدينة بنها لتوفير الواقيات الطبية فريق المبادرة مع وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت، اليوم الخميس، قافلة صندوق تحيا مصر لمستشفى الحميات بمدينة بنها في القليوبية، لتوفير 3500 كمامة جراحية، و300 كمامة من نوع KN95، و600 بدلة عزل واقية، و17500 جوانتي لاتكس، و300 لتر كحول إيثيلي، لدعم جهود الفرق الطبية في أقسام العزل.

وأوضحت مديرية الصحة بالقليوبية، أن القافلة تأتي ضمن المرحلة الرابعة من مبادرة "نتشارك هنعدي الأزمة"، كما أعلنت استمرار قوفال صندوق تحيا مصر بكل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية تحت شعار "من المصريين للمصريين"، وذلك بحضور دكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، ونور هزاع منسق صندوق تحيا مصر بالقليوبية، والدكتور محمد يوسف مدير مستشفي حميات بنها.

فيما أعلنت مستشفيات القليوبية، المخصصة من قبل الهيئة العليا للانتخابات، لإجراء الكشف الطبي على المرشحين لمجلس الشيوخ للدورة المقبلة، وهى" ناصر العام بشبرا الخيمة، وبنها التعليمي، وطوخ المركزي، والقناطر الخيرية"، أنها استقبالت 14 مرشحا حتى الآن لإجراء الكشف الطبي.

وقال الدكتور محمد ناجي، مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، إن المستشفى تلقت أمس نموذج إجراء الكشف الطبي من مديرية الصحة بالقليوبية بقيادة الدكتور حمدى الطباخ، على أن تبدأ في استقبال المرشحين لإجراء الكشف من اليوم لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، حيث استقبلت حتى الآن 7 مرشحين.

فيما أعلن الدكتور عمرو مصطفى مدير مستشفى القناطر الخيرية، أنه حتى الآن لم يتم استقبال أى مرشح لمجلس الشيوخ لإجراء الفحص الطبي اللازم وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

من ناحيته قال الدكتور أحمد يوسف، مدير مستشفى طوخ المركزى، إنه تقدم 7 مرشحين حتى الآن لمجلس الشيوخ لإجراء الفحص الطبي المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي السياق ذاته، قال الدكتور محمد غريب، بمستشفى بنها التعليمي، والمخصصة ضمن المستشفيات التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، إن المستشفى أعلنت بدء استقبال المرشحين لإجراء الفحص الطبي السبت المقبل للانتهاء من التجهيزات، حيث أن المستشفى مخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

المستلزمات الطبية تصل مستشفى الحميات
المستلزمات الطبية تصل مستشفى الحميات

 

توريد الواقيات الطبية لمستشفى الحميات
توريد الواقيات الطبية لمستشفى الحميات

 

توفير المستلزمات الطبية
توفير المستلزمات الطبية

 

فريق القافلة مع وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
فريق القافلة مع وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة