أكرم القصاص - علا الشافعي

كانى ويست يكشف عن إصابته بفيروس كورونا.. ويعلن: الله يختار الرئيس

الخميس، 09 يوليو 2020 05:09 م
كانى ويست يكشف عن إصابته بفيروس كورونا.. ويعلن: الله يختار الرئيس كاني ويست
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن كشف النجم العالمي كاني ويست يوم 4 يوليو الماضي عن نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية ، تضاربت الآراء حول جديته في أخذ هذه الخطوة ، حيث أكد البعض أنها مجرد فكرة للفت الانتباه، بينما اشار آخرون أن ويست البالغ من العمر ( 43 عام ) لديه رؤية ممتازة .

ويبدو أن بالفعل مغني الراب وهو في نفس الوقت قطب مهم من أقطاب الأزياء قرر تأكيد نواياه وتبادل بعض أحد الاراء عن رؤيته الرئاسية ، فقد أشار أن أول الداعمين له من أجل خوض الانتخابات هما زوجته نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان و رجل الاعمال و الملياردير اليون ماسك .

 وتحدث ويست بثقة حول الفوز قائلا : " دعونا نرى ما إذا كان التعيين سيتم في عام 2020 أم أنه 2024 ، لأن الله هو من يقوم باختيار الرئيس.. إذا فزت في 2020 ، فهذا كان موعد الله.. و إذا فزت في عام 2024 فهذا من الله " و هو ما أكده خلال حديثه لمجلة فوربس.

و كشف ويست لأول مرة للمجلة انه كان مصاب بفيروس كورونا في شهر فبراير الماضي ، و تحدث كاني ويست مؤكدا أن الله سيحل أيضا أزمة فيروس كوروناCOVID-19 و بدا متشككا في اللقاحات بشكل عام ، و قال  "نحن نصلي .. نصلي من أجل الحرية .. وكل شيء عند الله .. نحن  فقد بحاجة إلى التوقف عن فعل الأشياء التي تجعل الله غاضبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة