أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يبدع بثنائية جديدة فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 09 يوليو 2020 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يبدع بثنائية جديدة فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى، والدوري الإيطالي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

برايتون 1 – 3 ليفربول

حقق فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا رائعًا على مضيفه برايتون بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء، على ملعب "بالمر" ، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح هو بطل المباراة الأول بلا منازع، بعد أن سجل هدفين رائعين وصنع هدف، أى اشترك في جميع أهداف ليفربول الثلاث.

مانشستر سيتي 5 – 0 نيوكاسل يونايتد

استعاد فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، توازنه من جديد بعد الفوز الكبير الذى حققه على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" فى إطار منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

أحرز البرازيلى جابرييل خيسوس الهدف الأول للسيتى بالدقيقة العاشرة من بداية المباراة، لينجح خيسوس فى فك النحس التهديفى الذى لازمه فى التسع مباريات الماضية بعد تمريرة من ديفيد سيلفا.

وأضاف النجم الجزائرى رياض محرز ثانى أهداف مان سيتي ضد نيوكاسل في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وأحرز فيديريكو فيرنانديز لاعب نيوكاسل الهدف الثالث للسيتى بالخطأ في مرماه بالدقيقة 58 من زمن المباراة، قبل أن يضيف ديفيد سيلفا الرابع فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء ثم اختتم رحيم سترلينج الخماسية فى الدقيقة الأخيرة.

شيفيلد يونايتد 1 – 0 وولفرهامبتون

وست هام 0 – 1 بيرنلى

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

برشلونة 1 – 0 إسبانيول

واصل فريق برشلونة، مطاردة الغريم التقليدى ريال مدريد، فى صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد فوزه الصعب الذى حققه على ضيفه فريق إسبانيول، فى ديربى كتالونيا، الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونجح النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، فى تسجيل هدف فوز برشلونة بالمباراة، فى الدقيقة 56، ليصل إلى هدفه رقم 195، ويصبح ثالث الهدافين التاريخيين للبارسا، متخطيا النجم السابق كوبالا، صاحب الـ194 هدفا.

خيتافى 1 – 3 فياريال

عاد فياريال، لسكة الانتصارات فى الدوري الإسباني، بعد فوزه الثمين الذى حققه على مضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" فى الجولة الـ 35 من الليجا، التى عادت منافساتها، بعد توقف طويل، استمر 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل أهداف فياريال، المخضرم سانتى كازورلا (هدفين) من ركلتى جزاء فى الدقيقتين 66 و86، وروبين بينيا فى الدقيقة 93، فيما سجل هوجو دورو هدف خيتافى الوحيد فى الدقيقة 80.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

جنوى 1 – 2 نابولى

حقق فريق نابولى، فوزا ثمينا على مضيفه فريق جنوى، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى نابولى الشوط الأول، متفوقا بهدف سجله المهاجم البلجيكي درايس ميرتينز، فى الدقيقة 45.

فى الشوط الثانى، سجل إدواردو جولدانيجا هدف التعادل لجنوى فى الدقيقة 49، قبل أن يتمكن المكسيكى هيرفينج لوزانو من تسجيل هدف الفوز، لفريق الجنوب الإيطالي فى الدقيقة 66.

روما 2 – 1 بارما

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة