أكرم القصاص - علا الشافعي

ملكة إسبانيا تظهر بتنورة ارتدتها فى 2018 بجولتها الأخيرة.. مافيش حاجة بتترمى

الخميس، 09 يوليو 2020 02:00 م
ملكة إسبانيا تظهر بتنورة ارتدتها فى 2018 بجولتها الأخيرة.. مافيش حاجة بتترمى ملكة اسبانيا وزوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعتقد البعض أن أفراد العائلة الملكية بأى دولة فى العالم، ترتدى أغلى تصميمات الملابس، والأحذية، ولكن بعض أفراد العائلة الملكية، أثبتت عكس هذه النظرية تماماً، مثل كيت ميدلتون المشهورة ببساطتها فى اختيار تصميمات الملابس التى ترتديها، و ليتيزيا ملكة إسبانيا، التى تفضل ارتداء ملابس من تصميم العلامات التجارية الشهيرة والتى تباع بأسعار معقولة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

ارتدت الملكة ليتيزيا فى أحدث مظهر لها ملابس بأسعار معقولة يوم الثلاثاء الماضى، أثناء زيارة إلى بلدة ثيثا، بإسبانيا، حيث اختارت ارتداء بلوزة صيفية بسعر 26 دولارًا، والتى قامت بإقرانه بتنورة "Sweet Matitos "مطبوع عليه مجموعة من الزهور، و حذاء اسبادريل وردي مصنوع يدويًا يبلغ سعره 74 دولار  من ماركة Macarena الإسبانية، وظهر فيليب السادس، ملك اسبانيا، مرتديا قميص شامبراي أزرق ، وبنطال كاكي، وحذاء بني.

ملك اسبانيا وزوجته
ملك اسبانيا وزوجته

 

وقد أشار التقرير الذى نشر بموقع " insider "، إلى إن هذه تعتبر المرة الثانية التى ظهرت فيها ملكة اسبانيا مرتدية نفس التنورة والتى ظهرت بها فى عام 2018، حيث ارتدتها أثناء اجتماع غداء مع الرئيس والسيدة الأولى لهايتي في القصر الوطني.

ملكة اسبانيا
ملكة اسبانيا

 

وكان الاختلاف الوحيد هو أنها قامت بإقرانها ببلوزة مصنوعة من جلد الغزال الوردي الفاتح من LODI ويذكر إن الملكة أطلت قبل بضعة أسابيع فقط ، في 23 يونيو وهي ترتدي قطعة أخرى من زارا، خلال جولة ملكية في جزر الكناري ، حيث ارتدت  فستان ميدي أخضر بلا أكمام كان معروضًا للبيع مقابل 26 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير.

جولة الملكة فى جزر الكنارى
جولة الملكة فى جزر الكنارى

 

حيث ارتدت الفستان مع اسبادريل مصنوع يدويًا من ماكارينا، وهي نفس العلامة التجارية الإسبانية التي ارتدتها يوم الثلاثاء، الماضى أثناء جولتها الأخيرة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة