أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد الإنتر فى الدوري الإيطالي

الخميس، 09 يوليو 2020 01:00 ص
موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد الإنتر فى الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره هيلاس فيرونا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" في ختام منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة بفارق 4 نقاط خلف لاتسيو صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، فيما يغرد يوفنتوس منفردا بالصدارة برصيد 75 نقطة.

ويسعى النيراتزورى إلى استعادة توازنه من جديد عقب الخسارة التي تلقاها على ملعب "جوسيبى مياتزا" أمام بولونيا بنتيجة 2-1 فى الجولة الـ 30 من الدورى الإيطالى، بعد أن كان الإنتر متقدما بهدف فى الشوط الأول.

ويأمل إنتر ميلان في تحقيق الفوز من أجل استغلال تعثر لاتسيو الوصيف الذى سقط أمام ليتشى في نفس الجولة بهدفين مقابل هدف، كما شهدت هذه الجولة سقوط يوفنتوس صاحب الصدارة أمام ميلان في كلاسيكو إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل، يأتي هيلاس فيرونا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، حيث يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات هو الأخر بعد السقوط في الجولة الماضية أمام بريشيا بهدفين دون مقابل.

ويعانى إنتر ميلان من العديد من الغيابات أبرزها الثنائى أليساندرو باستوني ودانيلو دي أمبروزيو بسبب الإيقاف، كما يغيب أيضا في الفترة الأخيرة عن تشكيل المدرب أنطونيو كونتى كل من، نيكولو باريلا وستيفانو سينسي للإصابة، وميلان سكرينيار للإيقاف

وكان أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان قد أبدى غضبة الشديد بعد الخسارة أمام بولونيا قائلاً "خيبة أمل كبيرة، آمل أن يكون لدى اللاعبين 1٪ من خيبة أملى، أنا غاضب جدا من نفسى ويجب أن يغضب اللاعبون أيضًا، ما حدث شيء لا يمكن تصديقه ولا يجب أن يحدث فى الفرق الكبيرة، أتحمل المسؤولية لأننى أعالج الموقف بطريقة أو بأخرى".  

وتابع قائلا: "من هنا إلى نهاية الموسم يجب أن نظهر أننا نستحق الإنتر ونريد أن نرتفع إلى مستوى أعلى مما كنا عليه في السنوات الماضية وإلا فإننا سنتخذ قرارات أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة