أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يعرض 3 لاعبين على الزمالك للإبقاء على حميد أحداد

السبت، 01 أغسطس 2020 03:46 م
الرجاء المغربى يعرض 3 لاعبين على الزمالك للإبقاء على حميد أحداد حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قدم نادى الرجاء المغربى مقترحا جديدا على مسئولى نظيره  الزمالك من أجل الموافقة على ضم حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف النادى المغربى بصفة نهائية لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

كان الزمالك قد ضم أحداد من الدفاع الحسنى فى صيف عام 2018 بعقد لمدة 4 سنوات، وقرر فريق الدفاع الحسنى المغربى مقاضاة الزمالك فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم حصوله على نسبة 20 %، من قيمة إعارة أحداد إلى فريق الرجاء المغربى.

قالت صحيفة " المنتخب " المغربية أن الرجاء المغربى عرض على مسئولى الزمالك 3 لاعبين لم يتم الافصاح عنهم لاختيار لاعب من بينهم مقابل انتقال أحدهم لصفوف الأبيض والإبقاء على حميد أحداد فى صفوف الرجاء بعدما تمسك الجهاز الفنى باستمراره مع الفريق الفترة المقبلة.

أشارت الصحيفة إلى أن نادى الرجاء ينتظر قرار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك بشأن العرض المقدم من النادى المغربى لتحديد إمكانية قبوله من عدمه.

قاد المهاجم المغربي حميد أحداد، لاعب الزمالك المعار لفريق الرجاء البيضاوي، فريقه لتحقيق الفوز 3-1 على نهضة الزمامرة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "محمد  الخامس" ، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري المغربي الذى عاد مجددًا بعد فترة من التوقف  بسبب فيروس كورونا.

 

 

 

 

 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة