أكرم القصاص - علا الشافعي

"تليفزيون اليوم السابع".. خبير آثار يرد على ملياردير أمريكى يزعم بناء كائنات فضائية للأهرامات

السبت، 01 أغسطس 2020 07:54 م
"تليفزيون اليوم السابع".. خبير آثار يرد على ملياردير أمريكى يزعم بناء كائنات فضائية للأهرامات تغطية خاصة من تلفزيون اليوم السابع عن الأهرمات
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق توفيق أستاذ الآثار المصرية القديمة، أن الأهرمات ذات طابع خاص ولها تأثير وجاذبية على كل من يشاهدها وهذا يجعل أقاويل كثيرة تتكرر عنها من فترة لأخرى، لافتاً إلى أن كل الدارسات التي أجريت حول الأهرامات وعلى رأسها الدراسات الحديثة التي استخدمت فيها تكنولوجيا النيون أعطت نتائج ومعلومات عن كيفية بناء الأهرامات وطبيعة بناءها .

جاء ذلك فى تغطية خاصة أجرها "تليفزيون اليوم السابع" حول تصريح غريب أدلى بيه الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، وذكر فيه أن أهرامات الجيزة بناها كائنات فضائية جاءوا من أكوان أخرى، وأن الفرعون رمسيس الثاني كان كائناً فضائياً ، حيث أعد التغطية الزميل محمد محسوب، وقدمها الزميلان شروق وجدى وهشام عبدالتواب .

وأضاف أن الدراسات أكدت ان الأهرامات من صنع البشر، موضحاً أن هرم الملك خوفو بالتحديد به كتابات من عصر الملك خوفو مدونة من فيالق العمال التي عملت في هذا الهرم العظيم.

تغطية خاصة من تلفزيون اليوم السابع عن الأهرمات
تغطية خاصة من تلفزيون اليوم السابع عن الأهرمات

وأكد أن مصر لديها أدلة دامغة أن الأهرامات شيدت منذ 2500 قبل الميلاد وأن المصري القديم كان قادر أن يبني مباني معمارية رهيبة جداً ، ومبان تتحدي الزمن ولا يوجد أقدم من الأهرامات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة