أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان ماضى: مكنتش بحب أغانى أم كلثوم وأنا صغيرة.. والعندليب "لن يتكرر"

السبت، 01 أغسطس 2020 10:15 م
حنان ماضى: مكنتش بحب أغانى أم كلثوم وأنا صغيرة.. والعندليب "لن يتكرر" حنان ماضى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة الكبيرة حنان ماضي، حبها الكبير للعندليب عبد الحليم حافظ وأغانيه، قائلة: "أول ما حبيت الغناء كان من خلال أغانى عبد الحليم.. إنه لن يتكرر".
 
وقالت خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON" في سهرات عيد الأضحى المبارك،: "وانا صغيرة مكنتش بحب أغاني أم كلثوم، عشان كنت صغيرة وغير مدركة ما تغنيه لثقل الكلمات.. حتى فهمت يعنى إيه غنا وعظمة الست دى".
 
وأضافت: "على الحجار كفاية وجوده وهو حاجة كبيرة، وحميد الشاعرى طلع بموجه التنطيط والتسقيف.. والاجانب بيتعلموا منى دلوقتى عشان طريقتي في الغناء".
 
وتعد حنان ماضى واحدة من نجمات الغناء اللاتى قدمن العديد من الأغانى المتميزة منذ سنوات طويلة، كما تم الاستعانة بها لغناء العديد من تترات المسلسلات المهمة، ولها أكثر من ألبوم منها "ليلة عشق" و"شباك قديم" و"إحساس" و"شباك قديم" ومن أشهر أغانيها "شدى الضفاير"، "حاولت أعيش عصفور فى ليلة مصر" و"كان وكان".
 
يذكر أن المطربة حنان ماضى تخرجت من معهد الكونسرفتوار قسم الكمان وكان الغناء هوايتها منذ الصغر، بدأت مشوارها الفنى بعد تخرجها وكان اول ظهور لها من خلال تتر مسلسل "اللقاء الثانى"، ألحان الموسيقار عمر خيرت وشاركها الغناء الفنان على الحجار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة