أكرم القصاص - علا الشافعي

صادق خان يشكر مسلمى لندن لالتزامهم بإجراءات مواجهة كورونا خلال العيد

السبت، 01 أغسطس 2020 01:37 م
صادق خان يشكر مسلمى لندن لالتزامهم بإجراءات مواجهة كورونا خلال العيد صادق خان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه صادق خان، عمدة لندن، بالشكر إلى مسلمى لندن للالتزام بالتدابير الاحترازية ضد تفشى فيروس كورونا، حيث كانوا يجتمعون فى مجموعات صغيرة جدا لصلاة العيد، وعدم النزول إلى الشوارع للاحتفال لكى يحققون التباعد الاجتماعى.

وكتب صادق خان، عبر حسابه بموقع تويتر: "تتمحور قصة عيد الأضحى حول التضحية، أريد أن أشكر سكان لندن المسلمين الذين كانوا يجتمعون في مجموعات صغيرة وعلى الإنترنت لصلاة العيد بعيدًا اجتماعياً - ستساعد جهودك في وقف انتشار COVID-19".

عمدة لندن تويتر
عمدة لندن تويتر

من جانب أخر، كان قد حرص رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، على تهنئة المسلمين في المملكة المتحدة وخارجها بحلول عيد الأضحى، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلقا: "أتمنى للمسلمين هنا في المملكة المتحدة وحول العالم أفضل عيد الأضحى".

كان حذر صادق خان، عمدة لندن، من تداعيات تخفيض الدعم الشامل خلال الوقت الحالي، وغرد عمدة لندن على "تويتر"، قائلا: "أريد أن أرى لندن تزدهر مرة أخرى، ولكن مع وجود إجراءات للمسافة الاجتماعية لا تزال قائمة ، فإن العديد من الشركات على حافة السكين المالي. يجب على الحكومة أن تؤجل التخفيضات في الدعم الشامل، أو سنرى العواقب الاجتماعية والاقتصادية المأساوية لمزيد من البطالة.

وانتقد صادق خان عمدة لندن، أداء الوزراء في التعامل خلال الأزمة الصحية المتعلقة بكورونا، قائلا في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "ارتفعت مطالبات الإعانة في لندن بنسبة 185٪ بأكثر من مليون من سكان لندن تم دفعهم، كان الوزراء بطيئين للغاية في التعامل مع الأزمة الصحية لـ COVID19 - لا يمكننا تحملهم أن يكونوا بطيئين في معالجة هذه الأزمة الاقتصادية أيضًا".

وأشار صادق خان إلى أنه سيدعو الحكومة لتنفيذ انتعاش مصمم خصيصًا للوظائف فى لندن، قائلا: "أنا ملتزم ببذل قصارى جهدى لدعم أعمال لندن من جميع الأحجام والقطاعات".

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة