أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وأرقام.. تشكيل الزمالك الأعلى تسويقيًا.. فرجاني ساسي الأغلى.. وقيمة طارق حامد ترتفع 800 ألف يورو بعد أول ظهور.. وعواد يتفوق على جنش وأبوجبل.. محمود علاء في صدارة الدفاع.. وبن شرقى وأوناجم يُنافسان الكبار

السبت، 01 أغسطس 2020 02:00 ص
فيديو وأرقام.. تشكيل الزمالك الأعلى تسويقيًا.. فرجاني ساسي الأغلى.. وقيمة طارق حامد ترتفع 800 ألف يورو بعد أول ظهور.. وعواد يتفوق على جنش وأبوجبل.. محمود علاء في صدارة الدفاع.. وبن شرقى وأوناجم يُنافسان الكبار فرجانى ساسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر عدد كبير من لاعبى الزمالك بشكل مميز قبل توقف النشاط الكروى بسبب فيروس كورونا، حيث نجح الأبيض خلال شهر فبراير الماضى، فى التتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى، على الترتيب، كما تأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، لمواجهة الرجاء البيضاوى المغربى، وهو الأمر الذى ساهم فى تغيير القيم التسويقية لعدد من اللاعبين، ويستعرض "اليوم السابع" تشكيل الزمالك من حيث القيم التسويقية الأكبر للاعبيه وتغييره عن أول مباراة لهم مع الفريق.

- فرجانى ساسى أغلى لاعب فى الزمالك

يُعد التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، أغلى لاعبى الزمالك من حيث القيمة التسويقية له والتى تبلغ 2 مليون يورو، بعدما كانت مليون و600 ألف يورو عند أول ظهور له مع الفريق الأبيض الذى شارك معه فى 24 مباراة، هذا الموسم، بواقع 11 مباراة فى الدورى الممتاز بمعدل 925 دقيقة، أحرز خلالها هدفًا وصنع مثله وحصل على 3 إنذارات، فيما شارك فى 10 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بواقع 900 دقيقة، وحصل خلالهم على 3 إنذارات، فيما شارك فى مباراة بكأس السوبر الأفريقى ومثلها فى السوبر المصرى وصنع هدفًا، ومباراة فى كأس مصر، أحرز خلالها هدفًا.

- قيمة طارق حامد ترتفع 800 ألف يورو مع الزمالك

طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، هو صاحب ثانى أعلى قيمة تسويقية من بين لاعبى الزمالك، حيث تبلغ قيمته التسويقية مليون و200 ألف يورو، لتزيد بقيمة 800 ألف يورو عن أول ظهور له مع الأبيض حيث كانت تبلغ قيمته التسويقية وقتها 400 ألف يورو فقط.

وشارك طارق حامد مع الزمالك هذا الموسم فى 21 مباراة بواقع 10 مباريات فى الدورى الممتاز و8 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى كأس مصر ومثلها فى السوبر الإفريقى وكذلك فى السوبر المصرى وصنع خلالهم هدفين.

- محمد عواد يتفوق على جنش وأبوجبل

على الرغم من تراجع مشاركاته فى الفترة الأخيرة إلا أن القيمة التسويقية لمحمد عواد، حارس مرمى الزمالك تتفوق على الثنائى محمد أبوجبل ومحمود جنش، ثنائى حراس الأبيض، حيث بلغت قيمته التسويقية 800 ألف يورو، ولكن هذه القيمة التسويقية هى قلت من الأساس عن أول ظهور له مع الأبيض، حيث كانت قيمته التسويقية تبلغ وقتها مليون و200 ألف يورو.

فيما بلغت القيمة التسويقية لمحمود جنش 400 ألف يورو ومحمد أبو جبل 325 ألف يورو.

- محمود علاء فى صدارة دفاع الزمالك

تبلغ القيمة التسويقية لمحمود علاء، مدافع الزمالك، 950 ألف يورو، لتزيد بقيمة 550 ألف يورو عن أول ظهور له مع الأبيض حيث كانت قيمته التسويقية وقتها 400 ألف يورو، وشارك محمود علاء هذا الموسم مع الزمالك فى 25 مباراة بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز أحرز خلالهم 4 أهداف و10 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا أحرز خلالها هدفًا ومباراة فى كأس السوبر الأفريقى ومثلها فى السوبر المصرى.

ويتساوى الثنائى يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك ومصطفى محمد، مهاجم الأبيض، مع محمود علاء، فى القيمة التسويقية لهما، حيث بلغت قيمتهما التسويقية 950 ألف يورو، لتزيد قيمة مصطفى محمد عن أول ظهور له مع الأبيض بنحو 350 ألف يورو حيث كانت تبلغ قيمته فى أول ظهور له 600 ألف يورو.

- بن شرقى وأوناجم يُنافسان الكبار

من بين القيم التسويقية الكبرى من لاعبى الزمالك فى التشكيل الأساسى الذى يعتمد عليه الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، يتوجد أيضًا المغربى أشرف بن شرقى، جناح الأبيض والتى تبلغ قيمته التسويقية حاليًا 800 ألف يورو بزيادة 200 ألف يورو عن أول ظهور له مع الأبيض حيث كانت قيمته التسويقية وقتها 600 ألف يورو، وذلك بعدما شارك فى 23 مباراة، هذا الموسم، بواقع 11 مباراة فى الدورى الممتاز، بمعدل 716 دقيقة، أحرز خلالها هدفًا وصنع 4 أهداف، و9 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا، بمعدل 811 دقيقة، أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع هدفًا، ومباراة فى السوبر الإفريقى أحرز خلالها هدفين وحصل على إنذار، ومباراة فى السوبر المصرى ومثلها فى كأس مصر، أحرز خلالها هدفين.

فيما تبلغ أيضًا القيمة التسويقية للمغربى محمد أوناجم، جناح الزمالك، حاليا 650 ألف يورو، فيما كانت قيمته التسويقية عند أول ظهور له مع الأبيض 975 ألف يورو لتتراجع بقيمة 325 ألف يورو، بعد مشاركته فى 22 مباراة، هذا الموسم، بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز، بمعدل 907 دقيقة، أحرز خلالهم هدفين وصنع 3 أهداف وحصل على إنذار، و6 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا بمعدل 343 دقيقة، أحرز خلالها هدفًا وصنع مثله، ومباراة فى كأس السوبر الإفريقى ومثلها فى السوبر المصرى وكأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة