كبير أطباء مستشفى علاج كورونا في موسكو عن زيارة بوتين: فاجأني

السبت، 01 أغسطس 2020 06:24 م
كبير أطباء مستشفى علاج كورونا في موسكو عن زيارة بوتين: فاجأني بوتين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كبير الأطباء في مستشفى معالجة المصابين بفيروس كورونا في موسكو دينيس بروتسينكو، أن بعض الموظفين في المستشفى لم يتعرفوا على الرئيس فلاديمير بوتين عندما وصله بزيارة مفاجئة.

 

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال كبير الأطباء في مستشفى معالجة المصابين بفيروس كورونا في موسكو إن زيارة بوتين إلى المستشفى في 24 مارس الماضي كانت مفاجأة تامة بالنسبة له.

 

وأوضح كبير الأطباء في مستشفى معالجة المصابين بفيروس كورونا في موسكو أنه زار في ذلك اليوم معهد سكليفاسوفسكي وكان من المقرر أصلا أن يستقبل لدى عودته إلى المستشفى عمدة موسكو سيرغي سوبيانين.

 

وذكر كبير الأطباء في مستشفى معالجة المصابين بفيروس كورونا في موسكو أنه، عندما عاد رأى هناك سوبيانين برفقة مسؤولين آخرين وتوجه العمدة إليه بالقول: "لماذا تقف هنا؟ رحب واستقبل ضيفك"، ثم وصلت إلى المكان سيارة رئيس البلاد.

 

وأشار دينيس بروتسينكو عدم اتخاذ أي إجراءات أمنية مشددة في المستشفى خلال زيارة بوتين، متابعا: علاوة على ذلك، لم يعرف الأطباء والممرضات اللذين رأوا الرئيس فقط في قسم العناية المركزة وغرفة الطوارئ.. لم يعرفوا إلا من النشرات الإخبارية المسائية من هو الشخص الذي كان بزي واق أصفر وقال لهم: شكرا على عملكم يا شباب، اصمدوا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة