أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة 62 شخصا تناولوا خمورا سامة في الهند

السبت، 01 أغسطس 2020 07:54 م
وفاة 62 شخصا تناولوا خمورا سامة في الهند الهند
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى أكثر من 60 شخصا بسبب تناولهم مشروبات كحولية سامة في ولاية البنجاب الهندية، حيث توفى الضحايا في 3 محافظات في الولاية المذكورة وأوقفت الشرطة عشرة أشخاص على ذمة التحقيق.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، فإن المشروبات الكحولية غير المرخص لها قانونا، حصدت أرواح 53 شخصا في محافظتي أمريتسار وتارن تاران، ويأتي ذلك بعد إعلان السلطات في ولاية أندرا براديش وفاة 9 أشخاص جراء تناولهم مواد كحولية معقّمة.

وتوفى الأشخاص التسعة بعدما تناولوا مواد لتعقيم اليدين بدلا من الكحول إذ إن متاجر هذه المشروبات مغلقة بسبب الإجراءات المتخذة للوقاية من جائحة كورونا، ويموت مئات الأشخاص في الهند سنويا جراء الكحول السامة المصنّعة في معامل تقطير غير شرعية تبيع الليتر بنحو عشر روبيهات.

وفى وقت سابق سجلت الهند صباح اليوم السبت، ارتفاعا قياسيا جديدا في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعدما تم اكتشاف 57 ألفا و118 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ لتصل الحصيلة الإجمالية للإصابات إلى مليون و695 ألفا و988 حالة إصابة.

 

ونقلت قناة (إن دي تي في) الهندية عن وزارة الصحة أن الهند شهدت أيضا 764 حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليرتفع إجمالي عدد الوفيات المتعلقة بالفيروس حتى الآن إلى 36 ألفا و511 حالة وفاة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة