أتلتيكو مدريد يلغي مرانه الجماعى ويؤجل سفره لـ "لشبونة"

الإثنين، 10 أغسطس 2020 03:42 م
أتلتيكو مدريد يلغي مرانه الجماعى ويؤجل سفره لـ "لشبونة" أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلغاء المران الجماعى الذى كان من المقرر إقامته اليوم،الأثنين، بعد إصابة أنخيل كوريا وشيمي فيرساليكو بفيروس كورونا، قبل مواجهة لايبزيج بربع نهائى دوري أبطال اوروبا فى مدينة "لشبونة" البرتغالية الخميس المقبل، وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن عن إصابة أنخيل كوريا وشيمي فيرساليكو بفيروس كورونا، وذلك ضمن المسحة الطبية التى خضع لها اللاعبون والإداريون أمس، الأحد.

وحسبما ذكرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، على لسان متحدث بإسم أتلتيكو مدريد، فإن النادى قرر إلغاء مرانه الجماعى قبل السفر إلى لشبونة لمواجهة لايبزيج فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد ظهور حالتى كورونا ضمن صفوف "كوماندوز مدريد".

وأضاف المتحدث بإسم أتلتيكو، إنه تقرر تعليق جميع خطط الفريق اليوم، بما فيها السفر إلى البرتغال مساء، حتى ظهور نتائج الفحوصات الطبية التى خضع لها جميع اللاعبين والجهاز الفنى والإداري اليوم،الأثنين.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يرغب في التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس جناح فريق أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وذكر موقع "تاك سبورت" الإنجليزي، أن مانشستر سيتي قام بالاستفسار عن مستقبل اللاعب الشاب، لبحث إمكانية ضمه هذا الصيف، في ظل رغبة جوارديولا بناء فريق من النجوم الشباب.

كان أتلتيكو مدريد قد دفع ما يعادل 113 مليون جنيه إسترليني لفيلكس في عمر 19 عاما فقط للتعاقد معه في الصيف الماضي من بنفيكا البرتغالي، مما جعله ثاني أغلى لاعب شاب بعد كيليان مبابي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة