أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان الوعود قبل الزواج فى راجل و2 ستات.. شيرى: السعادة الزوجية تأتى بعد 20 سنة.. هيدى: الأسر فى مجتمعاتنا تفنى عمرها فى تربية الأبناء.. سامح حسين: على المرأة ألا تصدق كل وعود الرجل قبل الزواج

الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:26 م
شيرى وهيدى يناقشان الوعود قبل الزواج فى راجل و2 ستات.. شيرى: السعادة الزوجية تأتى بعد 20 سنة.. هيدى: الأسر فى مجتمعاتنا تفنى عمرها فى تربية الأبناء.. سامح حسين: على المرأة ألا تصدق كل وعود الرجل قبل الزواج شيرى وهيدى فى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى إن هناك حالة تنمر ضد كبار السن سواء الرجال أو السيدات الذين يعيشون حياتهم بشكل طبيعى ويعتبرون أنفسهم أنهم ما زالوا شبابا، مضيفة خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ONE، أن هناك دراسة تم إجراؤها فى إحدى الجامعات الأمريكية تؤكد أن السعادة الزوجية ليست لها علاقة بالعمر وتؤكد أيضا أن السعادة الزوجية لا تأتى إلا بعد 20 سنة زواج.

وأوضحت الإعلامية شيرى أن السعادة الزوجية بعد 20 سنة تبدأ فى التصاعد لأن الزوجين ينتهيان من المشاجرات والخناقات ويدرسان بعضهما جيدا ويعرفان ما يزعجهما ويغضبهما ويبدآن فى تجنبه، ويصبح بينهما أشياء ثابتة على الأرض وتصبح السعادة الزوجية حقيقية ويبدآن شهر عسل جديد.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم إن مفهوم حياة الأسر فى المجتمع المصرى مختلفة تماما عن مفهوم الحياة في المجتمعات الغربية، حيث إنه فى مصر الأسرة تفنى كل حياتها حتى آخر لحظة من أجل تربية أبنائها، وهذا على عكس ما يحدث في الغرب بشكل كبير.

وأضافت هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن الأسر فى المجتمعات الغربية يربون أبناءهم حتى سن معينة مثل 20 عاما ثم يبدأ الأبناء فى حياة خاصة بهم بعيدة عن أسرهم وينسحبون من حياة أبائهم وأمهاتهم.

وتابعت الفنانة هيدى أن هذا النوع من التربية يجعل الأسرة تستطيع أن تعيش حياتها في سن مبكرة على عكس ما يحدث في مجتمعاتنا الذين يربون أبناءهم حتى نهاية العمر، وبالتالى لا يجدون وقت حتى يعيشون حياتهم الخاصة.

فيما قال الفنان سامح حسين إن "الرجل المتصابى" ليس مفهوما سيئا، ولكن هذا يعنى أن هذا الرجل لديه طاقة إيجابية يريد أن يعيش حياته بالطريقة التى يريدها، حيث إنه لم يعد يريد تلك الحياة العملية التى كان يعيشها فى السابق وكثرة الأعمال التى لديه ولكن يريد أن يعيش حياة جديدة بعيدة عن المتاعب.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن الرجل المتصابى هو مفهوم إيجابى وكذلك السيدة المتصابية فهى نفس تعريف الرجل المتصابى، حيث تأخذ بالها من حياتها وتبتعد عن المشكلات تماما وبالتالى تصبح الحياة مبهجة لديها.

وقال الفنان سامح حسين إنه دائما ما يكون سن الزوجة أقل من سن الزوج، وهذا يعطى مبررا للمرأة كى تقول للرجل إن عليه أن يعيش سنه وألا يكون متصابيا، متابعا: "نحن كرجال كل ما نكبر نحلو أكثر مما كنا صغيرين، وبالتالى فإن الرجل يعيش حياته أكثر عندما يكبر".

وأضاف سامح حسين، خلال لقائه برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة one، أن الكثير من الوعود التى يقولها الرجل للمرأة التي سيرتبط بها قبل الزواج لا تكون كلها حقيقية، وعلى المرأة أن تعى ذلك جيدا وألا تصدق كل الوعود التي يقولها الرجل لها قبل الزواج.

وأوضح سامح حسين أن الرجل والمرأة لا بد أن يكونا واقعيين خلال حديثهما عن الوعود قبل الزواج، مشيرا إلى أن الرجل دائما ما يزيد فى وعوده للمرأة قبل الزواج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة